facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24   وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون  
ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
التاريخ : 22-07-2019 02:07:02 | المشاهدات 2126

رجح مصدر مطلع أن تعلن الحكومة تثبيت أسعار المشتقات النفطية الرئيسية مع نهاية هذا الشهر، وبحسب المصدر لم يحدث تغير كبير على الأسعار خلال الشهر الحالي.
 
 
وبين المصدر أن الأسعار لهذا الشهر كانت متأرجحة بين الهبوط والارتفاع دون حدوث تغير جذري في معدل الأسعار حيث تراوحت الأسعار ما بين (62 إلى 65) دولارا للبرميل ما بين الهبوط والصعود.
 
 
وبين المصدر أن أسعار النفط تتأثر دائما في الأحداث السياسية والاقتصادية، لافتا إلى أن ردات الفعل بسبب الأحداث الفورية التي من الممكن أن تؤدي إلى ارتفاع فوري في أسعار النفط ويقابلها انخفاض فوري تنتهي بانحصار تأثير الحدث لتعود الأسعار للانخفاض.
 
 
ولاحظ المصدر أن الارتفاع البطيء لأسعار النفط والتي تكون بالعادة لأسباب تتعلق بالنمو الاقتصادي العالمي هو الأكثر تأثير على سعر النفط العالمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق