facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
(19) مركبة كهربائية تم التخليص عليها خلا شهر آب الماضي
التاريخ : 11-09-2019 01:23:23 | المشاهدات 1623

هوا الأردن - كشفت الإحصائيات الرسميّة التي أعلنت علنها هيئة مستثمري المناطق الحرة أن عدد مركبات "الكهرباء" التي تم التخليص عليها في شهر آب من العام الجاري بلغت 19 مركبة فقط.



ووجّه رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي بحسب صحيفة الرأي أسئلة للحكومة عبر البيان الصحافي الذي أصدره اليوم، حول هل تكفي المركبات الـ 19 لتغطية مصاريف المستثمرين في المناطق الحرة، أو هل المركبات الـ 19 قادرة على جذب مستثمرين جدد، أو هل المركبات الـ 19 مؤشر على صحة الاستثمار.

 

وشدد على أن القرارات الحكوميّة تزيد من التعقيدات في المناطق الحرة، مؤكدا على أن التراجع عنها يعطي املأ جديدا للمستثمرين لإعادة تجديد استثماراتهم.

 

ونوه الى ان مركبات التي تم التخليص عليها في شهر آب "البنزين والكهرباء والهايبرد" تراجعت 1255 مركبة عن شهر تموز من العام الجاري.

 

وقال ان التراجع الأكبر في التخليص كان من نصيب مركبات البنزين حيث انخفض عدد المركبات بـ 1151 مركبة في أب مقارنة تموز أي خلال شهر واحد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق