facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس الأركان يستقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط   النائب طهبوب تتحدث حول الإصلاح السياسي الأردني في جامعة الشرق الأوسط   التحقيقات الجنائية الرقمية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرون   بالصور .. "زين" تطلق منصتها الرياضية الجديدة للألعاب الإلكترونية   أسرة "عمان العربية" تغرس (300) شجرة بعيدها   رجائي المعشر عضوا في الأعيان   الرزاز: علينا إعداد أنفسنا للسيناريوهات المختلفة على مستوى المنطقة   نقابة الاطباء ترفض ترخيص الجامعات الطبية   تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الأردنيين بالخارج  
3200 ميجاواط الحمل الأقصى المتوقع خلال المنخفض
التاريخ : 10-12-2019 01:10:43 | المشاهدات 9145

هوا الأردن - توقعت شركة الكهرباء الوطنية ان يبلغ الحمل الاقصى للنظام الكهربائي خلال المنخفض الجوي الذي تشهده المملكة حتى الجمعة المقبل 3200 ميجاواط.



واكدت في بيان صحفي، اليوم، انها استعدت للمنخفض باعلان حالة الطوارئ في محطاتها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.



ووفق بيانات الشركة من المتوقع ان يبلغ الحمل الاقصى في فصل الشتاء الحالي، حوالي 3400 ميجاواط، علما بأن إجمالي الاستطاعة التوليدية من المحطات التقليدية المتوافرة على النظام الكهربائي في فصل الشتاء يصل الى 4350 ميجاواط.



وتعمل شركة الكهرباء الوطنية من خلال مركز المراقبة والتحكم الوطني التابع لها على مواجهة الطلب المتزايد على الكهرباء في فصل الشتاء من خلال خطط تشغيلية مناسبة للوضع الحالي والتأكد من جاهزية جميع محطات التوليد وخطوط النقل التابعة لها، وذلك لاستيعاب أي زيادة طارئة في الطلب على الكهرباء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق