facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منشور مفبرك يزعم اعلان بداية الحظر الشامل يوم الجمعة المقبل   عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق   لجنة الاوبئة: لم نوصِ بإغلاقات جديدة إلى الآن   العرود رئيسا لبلدية الشفا في عجلون   الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11   الرحامنة: أول إصابة كورونا في جابر سٌجلت لاكثر شخص التزاما بإجراءات الوقاية   96 عينة سلبية لعاملين في مركز الحسين للسرطان   لا اصابات كورونا في الطفيلة   "أمناء اليرموك" يقرر إعفاء الخصاونة ويقبل استقالة العجلوني   اصابة شخص بتدهور تراكتور في عجلون  
النفط يرتفع لأعلى مستوى في 3 أشهر
التاريخ : 13-12-2019 05:07:35 | المشاهدات 9077

هوا الأردن - واصلت أسعار النفط مكاسبها يوم الجمعة، مسجلة أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر مع اقتراب الولايات المتحدة والصين من حل للنزاع التجاري القائم منذ 18 شهرا بين أكبر اقتصادين في العالم والذي أثار تساؤلات كبيرة حيال الطلب العالمي على الخام.



وبحلول الساعة 0730 بتوقيت جرينتش، كانت العقود الآجلة لبرنت مرتفعة 47 سنتا بما يعادل 0.7 بالمئة إلى 64.67 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى منذ 23 سبتمبر أيلول.



وزاد خام غرب تكساس الوسيط 34 سنتا أو 0.6 بالمئة مسجلا 59.52 دولار للبرميل، وهو أقوى سعر منذ 16 سبتمبر أيلول.



وقال إدوارد مويا، كبير محللي السوق في أواندا، ”الشهية للمخاطرة انفتحت بجموح بعد أن لمح ترامب إلى أنه أبرم اتفاقا مع الصين وهو ما سيكون إيجابيا تماما لتوقعات الطلب العالمي على الخام“.



وقالت مارجريت يانج، محللة السوق لدى سي.إم.سي ماركتس، إن تراجعا في الدولار الأمريكي على خلفية صعود قوي للجنيه الاسترليني ساعد أيضا في تعزيز أسعار السلع الأولية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق