facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بايعاز من وزير الداخلية .. القبض على عريس وذويه اثر مخالفتهم قانون الدفاع في عمان   الحكومة: إغلاق المنشآت التجارية ومنع الخروج نهائيا يوم الجمعة   (6) اصابات كورونا جديدة و (4) حالات شفاء جديدة في الأردن   بالأسماء .. الرزاز يشكل لجنة حساب "همة وطن" للتبرعات   العراق يؤكد استمرار تجارته الدولية عبر الأردن   الهياجنة: قد نسجل حالتين فقط من 300 عينة مخالطة في إربد   بالصور .. ولي العهد يشارك بتوزيع مساعدات عينية في إربد   العسعس: الأردن يستلم 139 مليون دولار دفعة "النقد الدولي" والقرض الياباني   اخلاء 1148 شخصا من فنادق الحجر الصحي   الملك: علينا التكاتف في تحالف دولي لمواجهة كورونا  
الخضري نائبا لرئيس غرفة صناعة عمان
التاريخ : 14-01-2020 03:04:43 | المشاهدات 9285

هوا الأردن - اختار اعضاء مجلس ادارة غرفة صناعة عمان في اجتماع لهم اليوم الثلاثاء أحمد الخضري نائبا لرئيس الغرفة والذي يتولى حاليا امانة صندوق الغرفة ورئاسة لجنة المعارض، فيما تم تسمية عضو مجلس ادارة الغرفة سعد ياسين، عضوا في مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن.

 

رئيس غرفتي صناعة الاردن وعمان المهندس فتحي الجغبير أكد ان المجلس سيواصل العمل لدعم تنافسية القطاع الصناعي الذي يعد رافدا اساسيا ‏للاقتصاد الوطني بمعالجة القضايا والتحديات التي تواجهه، مضيفا ان المرحلة المقبلة ستشهد ايضا اهتماما وتركيزا على ترويج الصادرات الوطنية من خلال المشاركة في عدد من المعارض الدولية المتخصصة، كما تسعى الغرفة وبالتعاون مع غرفة صناعة الأردن لانشاء مركز دائم للمعارض الدولية في المملكة، والذي سيشكل في حالة اقامته مساهما رئيسيا في الترويج للصناعات الأردنية، حيث ستعمل الغرفتين على توفير التمويل اللازم  لاقامة هذا المركز، ضمن أعلى المواصفات العالمية، من خلال تزويده بكافة التجهيزات والبنية التحتية اللازمة، والاشراف عليه، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق