facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتياطي الأجنبي ينمو 0.5% في شهر واحد   جامعة البترا تشارك في احتفال السفارة الكويتية بأعيادها الوطنية   شركات صناعة الالبان: لا صحة لما يشاع حول عدم الالتزام بتخفيض الأسعار   ذبحتونا: أكثر من 20 ألف طالب سيتم حرمانهم من المنح والقروض   تأجيل اعتصام المزارعين   وزير النقل: انتهاء الدراسات المتعلقة بسكة الحديد الرابطة بين الأردن والسعودية   34.2 % ينوون المشاركة في الانتخابات النيابية و79% يثقون باشراف الهيئة المستقلة   الجغبير : "الهجمة الشرسة" ضد شركات الالبان تهدف الى تضليل الرأي العام   بالصور .. ضبط (1) طن من اشتال الماريجوانا المخدرة بعد مداهمة موقعين في البلقاء   جامعة الشرق الأوسط تنظم محاضرة حول التنمر الإلكتروني وتأثيره على الأمن المُجتمعي  
الحموري: دراسة مقارنة لأسعار السلع المشمولة بتخفيض ضريبة المبيعات
التاريخ : 13-02-2020 06:35:58 | المشاهدات 8197

هوا الأردن - قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري إن الوزارة ستجري دراسة مقارنة لأسعار السلع التي شملها قرار مجلس الوزراء بتخفيض ضريبة المبيعات مؤخرا خلال الأسابيع المقبلة لمعرفة مدى انعكاس هذا التخفيض على الأسعار.


وأضاف الحموري أن تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسية جاء حرصا من الحكومة على تخفيف الأعباء عن المواطنين، مؤكدأ أهمية تجاوب القطاعات التجارية مع القرار وعكسه على الأسعار في السوق المحلي.


وأشار الى أن الوزارة تراقب بشكل يومي أسعار مختلف السلع الأساسية من خلال الجولات الرقابية التي تقوم بها فرق الرقابة وتشمل كافة مناطق المملكة، مؤكدا أن الوزارة تحرص على استقرار الأسعار وعدم ارتفاعها لأسباب غير مبررة.


وبين الوزير الحموري أنه يتم في بعض الحالات تحديد سقوف سعرية لبعض السلع بعد سلسلة من الاجراءات والتحاور مع الجهات المعنية من القطاع الخاص. (بترا) 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق