facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتياطي الأجنبي ينمو 0.5% في شهر واحد   جامعة البترا تشارك في احتفال السفارة الكويتية بأعيادها الوطنية   شركات صناعة الالبان: لا صحة لما يشاع حول عدم الالتزام بتخفيض الأسعار   ذبحتونا: أكثر من 20 ألف طالب سيتم حرمانهم من المنح والقروض   تأجيل اعتصام المزارعين   وزير النقل: انتهاء الدراسات المتعلقة بسكة الحديد الرابطة بين الأردن والسعودية   34.2 % ينوون المشاركة في الانتخابات النيابية و79% يثقون باشراف الهيئة المستقلة   الجغبير : "الهجمة الشرسة" ضد شركات الالبان تهدف الى تضليل الرأي العام   بالصور .. ضبط (1) طن من اشتال الماريجوانا المخدرة بعد مداهمة موقعين في البلقاء   جامعة الشرق الأوسط تنظم محاضرة حول التنمر الإلكتروني وتأثيره على الأمن المُجتمعي  
40 % خصم على تذاكر الملكية الأردنية في يوم "الفالنتاين"
التاريخ : 13-02-2020 08:43:59 | المشاهدات 6933

(غداً) الجمعة

تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً مقداره 40% على أسعار تذاكر سفرها بالدرجــة السياحيــة وخصم بقيــمة 15% على تذاكر درجـة رجــال الأعمــال "كــراون" علـى مــدى الساعـات الأربــع والعشــرين مــن يـــوم الجمعــة 14/02/2020 بمنـاســبة " الفالنتاين".

 

ويستطيع الراغبون بالسفر الاستفادة من هذا الخصم وشراء التذاكر عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية وتقديمها كهدايا لأفراد العائلة والأصدقاء بهذه المناسبة الاجتماعية.

 

ويمكن استخدام تذاكر هذا العرض للسفر على جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية المباشرة سواء كانت قادمة الى الأردن أو مغادرة منه باستثناء الرحلات القادمة من الولايات المتحدة ألأميركية وكندا إلى الأردن وذلك خلال الفترة ما بين العاشر من شهر آذار وحتى العشرين من شهر أيار من العام الحالي.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق