facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
الأردن في المرتبة الثالثة بإنتاج طاقة الرياح
التاريخ : 21-02-2020 04:48:39 | المشاهدات 4104

هوا الأردن - أظهر تقريرٌ دوليٌ أن الأردن جاءَ في المرتبة الثالثةِ في الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث إنتاج طاقة الرياح خلال العام 2019.



التقريرُ الصادر بين ان مجموعَ إنتاج الأردن من طاقةِ الرياح يبلغ مئهً وتسعينَ ميغاواط، فيما تتصدرُ مصر دولَ المنطقة بمجموعِ إنتاجٍ يبلغُ مئتين واثنين وستين َ ميغاواط، ثم المغرب في المرتبة الثانية بمئتين وستهَ عشرَ ميغاواط، فيما جاءت اثيوبيا في المركز الرابع.



وقال التقرير إن دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قامت بإنتاجِ ثماني مئهٍ واربعهٍ وتسعينَ ميغاواط من طاقة الرياح في العام 2019، مسجلةً انخفاضا بنسبة 7 % مقارنة بالعام 2018، والذي تم خلالهُ انتاجُ تسعِ مئهٍ واثنين وستينَ ميغاواط.



وبحسب التقرير فإن جنوبَ إفريقيا ستقود اتجاه النمو في المنطقة خلالَ السنوات الخمس المقبلة، من طاقة الرياح بحلول العام 2024.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق