facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية   رفع العزل عن حي ومنزل في المفرق   الحكومة: 5 مراحل لفتح القطاعات وإعادة تشغيلها   إحالة قضيّة تسريب وثائق رسميّة إلى الجرائم الإلكترونيّة   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن   الرفاعي يقدم وصفة عاجلة لاجراءات اقتصادية تجنبا لمضاعفات غير محمودة   الأردنية تدرس رفع رسومها وتلغي التفرغ العلمي   "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة  
فتح جميع فروع البنوك والصرافين الاثنين
التاريخ : 29-03-2020 06:36:34 | المشاهدات 8970

هوا الأردن - أعلن محافظ البنك المركزي ان البنوك ستقوم يوميا بفتح جميع فروعها في المملكة اعتبارا من يوم غد الاثنين من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر لتقديم الخدمات الأساسية لعملائها من تجارة خارجية وإيداع نقدي وشيكات للتجار وكذلك سحب رواتب الموظفين الذين لا يملكون بطاقات صراف الي والتحويلات الأسرية.



وبين المحافظ ان البنوك ستقدم تلك الخدمات بالحد الأدنى من الموظفين حرصًا على سلامة الموظفين مشيرا ان الخدمات الإلكترونية المصرفية وخدمات الصرافات الآلية ستكون متاحة.



كما أعلن المحافظ بان شركات الصرافة ستقوم اعتبارا من يوم غد بتقديم خدمات التحويل (استقبال وارسال الحوالات) من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا ، وسيسمح لها بتقديم خدمات التوصيل المنزلي وكذلك تسليم الحوالات من خلال المحافظ الإلكترونية .



وتاتي هذه الإجراءات بهدف تمكين المواطنين من الحصول على الخدمات الأساسية بصورة تراعي الإجراءات الصحية الاحترازية لهم ولموظفي البنوك وشركات الصرافة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق