facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية   رفع العزل عن حي ومنزل في المفرق   الحكومة: 5 مراحل لفتح القطاعات وإعادة تشغيلها   إحالة قضيّة تسريب وثائق رسميّة إلى الجرائم الإلكترونيّة   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن   الرفاعي يقدم وصفة عاجلة لاجراءات اقتصادية تجنبا لمضاعفات غير محمودة   الأردنية تدرس رفع رسومها وتلغي التفرغ العلمي   "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة  
الزراعة : استمرارية انسياب السلع للأسواق وفق خطة الاستدامة
التاريخ : 31-03-2020 02:05:54 | المشاهدات 8789

أكد وزير الزراعة المهندس إبراهيم الشحاحدة استمرارية انسياب السلع الزراعية للأسواق بنفس وتيرة الأيام السابقة، وبإجمالي بلغ 4306 أطنان.
 
 
وقال إن هذه الكميات، توزعت على الأسواق الرئيسية، وفق ما يلي: سوق عمان 2923 طناً، سوق إربد 690 طناً، العارضة 442 طناً، الزرقاء 206 أطنان، والسلط 45 طناً، مضيفاً، أن هذه الكميات أعلى من كميات الاستهلاك اليومي في المملكة بحوالي 8 بالمئة.
 
 
وبين الشحاحدة، أنه تم توريد حوالي 402 طن من لحوم الدواجن الطازجة المبردة من ذبح 372 ألف طير، وتوريد 30 طناً من اللحوم المقطعة والمسحبة، و250 طناً من منتجات الألبان، موضحاً أن قطاع بيض المائدة يواصل توزيع كميات يومية تعادل 90 بالمئة من الإنتاج الكلي البالغ أكثر من 9 الآف صندوق.
 
 
وأكد وزير الزراعة، أن فرق الاستدامة تتابع في الوزارة كافة خطوط الإنتاج النباتية والحيوانية، وتدرس كل التغيرات في النسق الشرائي والكميات ليصار إلى تعديل الإجراءات، واتخاذ القرارات المناسبة لتأكد من توفر المنتجات للمستهلك بالكميات والجودة المطلوبة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق