facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
الحموي: 90% تراجع مبيعات معمول العيد
التاريخ : 23-05-2020 01:41:35 | المشاهدات 11751

هوا الأردن - كشف نقيب اصحاب المحابز ومحلات الحلويات عبدالاله الحموي عن انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد بنسبة 90% مقارنة بعيد الفطر من العام الماضي.



وعزا الحموي هذا الانخفاض الكبير الى عدم تفكير المواطن بالتحضير للعيد بقدر ما كان مهتما بتأمين الخبز والاحتياجات الاساسية لايام الحظر الشامل الثلاث والتي من ضمنها اول ايام عيد الفطر السعيد.



وقال إن المخابز شهدت ازدحاما كبيرا في يومي الاربعاء والخميس، لكن الطلب كان بنسبة 100% على مادة الخبز وليس سواها.



وبين أن المحلات والمخابز لم تحضر نفسها لبيع حلويات العيد وانما عملت على تلبية حاجات المواطنين من الخبز.



وعن ثاني ايام العيد يوم الاثنين والذي سيسمح للمواطنين فيه بالحركة، قال الحموي إن العيد يكون قد انتهى، ولا يمكن للمحلات والمخابز توقع ما سيحدث من الان، لكن قد يصعب عليها التحضير لبيع معمول العيد بسبب توقفها 3 ايام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق