facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان لحوارات المستقبل" : توقيت مشبوه لافتعال أزمة نقابة المعلمين   عزل منزل ستينية مصابة بالكورونا في اربد   بالصور .. العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   وفاة شقيقين بتدهور سيارة على الصحراوي   استثناء العراقيين من شرط الإقامة عند التسجيل في المدارس الأردنية   العضايلة: الادعاء بافتعال اصابات كورونا مثير للسخرية   توجه لاعتماد التعليم الإلكتروني لطلبة الجامعات الذين لم يتمكنوا من العودة للأردن   جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة في إربد   بالصور .. "لبنان ينتفض" اقتحام وزارات ومقتل عنصر أمن ومواجهات عارمة   وفاة زوجة سفير هولندا متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت  
الجغبير: لجوء شركة لافارج الاسمنت الأردنية لقانون الاعسار امر مؤسف.. ويجب دعم المؤسسات الصناعية
التاريخ : 06-07-2020 10:44:32 | المشاهدات 4152

هوا الأردن -

اكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ان لجوء شركة لافارج الاسمنت الأردنية لقانون الاعسار هو امر مؤسف، لاسيما وان الشركة لها خبرة وسمعة كبيرة في السوق المحليّة.

 

وشدد المهندس الجغبير في البيان الذي أصدره على ان ما يحدث في شركة لافارج هو أولى انعكاس تداعيات جائحة كورونا على الشركات والصناعات في الأردن، الامر الذي يؤكد تدخل الحكومة في إيجاد دعم خاص للمؤسسات الصناعية.

 

وقال: ان لجوء الشركة الى قانون الاعسار تجنبا للتصفية هو اخر الخطوات التي من الممكن ان تنفذها الشركة في ظل التحديات المالية التي تواجهها، الا ان 'خيار الاعسار، يعتبر خطوة جيدة في إعادة تمركز الشركة ومراجعة خططها نحو انطلاقة جديدة.

 

واكد الجغبير على ثقته التامة بان شركة لافارج الاسمنت الأردنية قادرة على النهوض من جديد، والخروج من هذه الازمة بشكل اكثر صلابة وقوة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق