facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
تجارة الأردن تدعو لدعم صالات الأفراح
التاريخ : 11-08-2020 07:10:41 | المشاهدات 3661

هوا الأردن - دعا رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي الى دعم قطاع صالات الأفراح لتخفيف الضرر الذي لحق به بسبب تداعيات كورونا واستمرار إغلاقها ضمن إجراءات الوقاية من الفيروس.



وأشار الكباريتي، خلال لقائه في غرفة تجارة اربد اليوم الاثنين، عددا من أصحاب صالات الأفراح والمستثمرين في القطاع، بحضور رؤساء غرف تجارة اربد محمد الشوحة والسلط سعد البلوي وعجلون عرب الصمادي، إلى مساع بذلتها غرفة تجارة الأردن مع الجهات المعنية لايجاد صيغة تنقذ القطاع وتعينه على النهوض مجددا، مؤكدا ان القطاع يشكل أحد مكونات الاستثمار والاقتصاد الوطني.



وقال إن القيمة المضافة لهذا القطاع مرتفعة كونه يرتبط ارتباطا مباشرا بأكثر من 30 مهنة وحرفة وصنعة، مبينا أن الأرقام التي وثقتها غرفة تجارة الأردن تشير إلى أن العام 2019 شهد 75 ألف حفلة زواج عدا المناسبات الأخرى.



وأثار أصحاب صالات افراح جملة القضايا التي تؤرقهم، منها عدم تمكنهم من الاستفادة من حزمة القروض التي أعلنها البنك المركزي للقطاعات الاقتصادية وبرامج الضمان الاجتماعي المساندة، مشيرين الى أن القطاع يوفر أكثر من 40 ألف فرصة عمل مباشرة ومثلها بشكل غير مباشر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu