facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
توقع ارتفاع أسعار السيارات 1500 دينار
التاريخ : 25-09-2020 03:06:35 | المشاهدات 2274

هوا الأردن - توقع رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي ارتفاع أسعار لبسيارات في الأردن خلال الفترة القادمة بنحو 1000-1500 دينار العام المقبل.



البستنجي قال في تصريحات صحفية الخميس ، ان توقف مصانع السيارات لعدة اشهر بسبب ازمة كورونا رفع أسعار السيارات في بلد المنشأ قرابة 5% على السيارات الجديدة موديل 2020 او 2021 ، بالإضافة الى 10% أخرى على السيارات من الموديلات الاقدم.



وبين البستنجي : انه كان هنالك حظر استمر 3 شهور ، أدى الى تعطيل اغلب مصانع السيارات في العالم ، بالتالي نقص في السيارات في بلد المنشأ ، وارتفاع أسعارها ونقص في العرض.



وبين ان السيارات التي تم التخليص عليها مؤخرا تم شرائها قبل ازمة كورونا، حيث ان السيارات تحتاج الى قرابة 6 اشهر لتصل الأردن منذ تاريخ طلبها.



وأوضح ان السيارات التي تباع حاليا تباع بأسعار التكلفة وبدون أي أرباح ، متوقعا ان يحدث نقص كبير في اعداد السيارات في في السوق الحرة خصوصا في الربع الأول من العام القادم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق