facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    %130 نسبة إشغال مراكز الإصلاح في الأردن   آلية توزيع المقاعد الانتخابية الجديدة للدوائر المحلية   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   توقع ارتفاع أسعار المحروقات بنسب تصل 3 %   الجمارك تبدأ بتطبيق التصريح المسبق عن البضائع المستوردة   979 مليون دينار حوالات المغتربين الأردنيين في 5 أشهر   بني عامر: القائمة الوطنية للأحزاب وشرط تمثيل 6 محافظات و12 دائرة   حكم قضائي بادانة محل مجوهرات مشهور يبيع ذهب مخالف للعيار القانوني   الناصر : ديوان الخدمة يرشح 6 أشخاص لكل وظيفة   تطعيم نحو 61 ألف جرعة لقاح ضد كورونا خلال يوم بالأردن  
انخفاض الفاتورة النفطية 50.1 % خلال 8 أشهر
التاريخ : 26-10-2020 06:44:05 | المشاهدات 14606

هوا الأردن - انخفضت الفاتورة النفطية للمملكة حتى نهاية شهر آب الماضي بنسبة 50.1 بالمئة، مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي، بحسب التقرير الشهري لدائرة الإحصاءات العامة.

ووفقا للتقرير، تراجعت قيمة الفاتورة النفطية إلى 836.5 مليون دينار في نهاية آب الماضي، مقارنة مع 1.677 مليار دينار في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتصدر النفط الخام سلم المستوردات المملكة من المشتقات النفطية ليصل إلى 307 مليون دينار، والديزل (سولار) 183 مليون دينار، وزيوت التشحيم 12 مليون دينار، والغازات النفطية 192 مليون دينار، والبنزين 139 مليون دينار.

يشار إلى أن قيمة المستوردات المملكة انخفضت لنهاية شهر آب من هذا العام بنسبة 15.3 بالمئة لتبلغ قيمتها7.707 مليار دينار، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 9.098 مليار دينار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق