facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الفوسفات تضع امكانياتها تحت تصرف الحكام الإداريين خلال فصل الشتاء   تبناها النائب خليل عطية .. مذكرة نيابة تطالب الحكومة بوقف حسم رواتب متقاعدي الضمان وشمول ابناء الأردنيات ببرامج التكافل الاقتصادي   جدل مصري حول "زواج التجربة" .. إحدى الزوجات تكشف دوافعها   ضبط مركبة تسير بسرعة جنونية على شارع الـ "100"   إغلاق مبنى الكونغرس الأمريكي بسبب تهديد أمني   الدكتورة اسماء الغزاوي مستشارا لوزير الادارة المحلية لشؤون البيئة   الخارجية تتسلم أوراق اعتماد السفير العماني   احباط محاولة تسلل وتهريب من سوريا إلى الأردن   التحقيق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا   مصرع طبيبة أسنان ثلاثينية خلال أجراء عملية شفط دهون في عمان  
الطاقة: استقرار أسعار البنزين وارتفاع أسعار المشتقات الأخرى عالميا
التاريخ : 23-11-2020 01:24:06 | المشاهدات 6319

هوا الأردن - استقرت اسعار البنزين في الأسبوع الثالث من شهر تشرين ثاني حول معدلات أسعارها المسجلة في الأسبوع الثاني من الشهر.



حيث سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 384.9 دولار للطن وهو تقريبا سعر الاسبوع الثاني والذي بلغ 385 دولار.



في حين انخفض سعر البنزين أوكتان 95 انخفاضا طفيفا بنسبة 0.6 % حيث سجل سعرا بلغ 396.9 دولار للطن في الأسبوع الثالث مقابل 399.1 دولار في الأسبوع الثاني.



في حين ارتفع سعر الديزل من 351.4 دولار للطن الى 359.5 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 2.3 %، فيما ارتفع سعر الكاز من 355.4 دولار للطن الى 360.2 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 1.3 %.



من جانب آخر، ارتفع سعر زيت الوقود في الأسبوع الثالث من الشهر الى 281.1 للطن مقابل 273.6 دولار في الأسبوع الثاني وبنسبة ارتفاع بلغت 2.7 %.



بالمقابل، استمر سعر الغاز البترولي المسال لشهر تشرين الثاني عند 437.5 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر تشرين أول الماضي والذي بلغ 378.8 دولار .



وكان سعر خام برنت في الأسبوع الثالث من الشهر قد ارتفع الى 43 دولار للبرميل مقابل 42.2 دولار المسجل في الأسبوع الثاني من الشهر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق