facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات الأردني: العمالة الجامعية تفوق حاجة سوق العمل   ارتفاع معدل البطالة في الأردن إلى 24.7% في الربع الأخير من 2020   الحنيفات يوعز بدارسة كافة المشاريع الاستثمارية المتعثرة   الأردن يسجل ثالث أعلى حصيلة إصابات بكورونا   عمّان تسجل أعلى إصابات منذ بدء الجائحة   الحكومة توضح حول استقالة القطامين: الخصاونة وضعه امام 3 خيارات واختار البقاء في العمل   الملك يعرب عن فخره بالمرأة الأردنية   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية   استقالة الهياجنة من الصحة   مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا  
الاستهلاكية المدنية: توفر كميات كبيرة من السلع الغذائية
التاريخ : 16-02-2021 12:34:48 | المشاهدات 2147

هوا الأردن - أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية، سلمان القضاة، الثلاثاء، توفر "كميات كبيرة" من كافة السلع الغذائية وغير الغذائية في أسواقها المنتشرة في محافظات وألوية المملكة.

وأضاف القضاة في بيان، أن "أسواق المؤسسة احتاطت بكميات إضافية من السلع، تحسباً للمنخفض الجوي المتوقع أن يؤثر على المملكة مساء (الثلاثاء)"، مشيرا إلى "توفر مخزون استراتيجي عالي لدى مستودعات المؤسسة، من كافة السلع الغذائية وخاصة الأساسية منها كـ الأرز، الزيوت، السكر، الحليب، الدجاج المجمد، الشاي، البقوليات والحبوب".

"تم اتخاذ عدة إجراءات لاستمرار توفر كافة السلع داخل أسواق المؤسسة من خلال تسيير كامل شاحنات المؤسسة والبالغ عددها 40 شاحنة والمحملة من البضائع والسلع الأساسية وتزويد الأسواق والتأكد من عدم انقطاع أي مادة"، وفق القضاة.

وتوقع، "ارتفاع عدد مرتادي أسواق المؤسسة الثلاثاء، مع قرب تعمق المنخفض الجوي".

ودعا القضاة، المواطنين، إلى "إمكانية التواصل مع إدارة المؤسسة لأي استفسار أو تقديم شكوى من خلال قنوات الاتصال المختلفة (الخط الساخن رقم 4885843، أو من خلال صفحة المؤسسة الرسمية على فيسبوك، أو من موقع المؤسسة الإلكتروني، أو مراجعة خدمة الجمهور/ مكتب مدير السوق)".

وطالب، القضاة، مرتادي أسواق المؤسسة، بـ "ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وتحميل تطبيق أمان، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق