facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات الأردني: العمالة الجامعية تفوق حاجة سوق العمل   ارتفاع معدل البطالة في الأردن إلى 24.7% في الربع الأخير من 2020   الحنيفات يوعز بدارسة كافة المشاريع الاستثمارية المتعثرة   الأردن يسجل ثالث أعلى حصيلة إصابات بكورونا   عمّان تسجل أعلى إصابات منذ بدء الجائحة   الحكومة توضح حول استقالة القطامين: الخصاونة وضعه امام 3 خيارات واختار البقاء في العمل   الملك يعرب عن فخره بالمرأة الأردنية   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية   استقالة الهياجنة من الصحة   مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا  
دية: اعلان الثلوج اوقف تجارة الالبسة
التاريخ : 16-02-2021 05:19:39 | المشاهدات 1183

هوا الأردن - قال نقيب تجار الالبسة والاقمشة منير دية إنه ومنذ الاعلان عن توقع تأثر المملكة بالمنخفض الجوي وتداعياته وما سيرافقه من تراكمات للثلوج، شهد قطاع الألبسة والأقمشة تراجعا غير مسبوق.



وبين دية أن حملات "التهويل" على حد وصفه والتي رافقت الإعلان عن المنخفض أثرت سلبا على المواطنين وأدت إلى توجههم نحو المواد الأساسية.



وقال إن ما يتم تداوله حول عودة الإجراءات المشددة في الفترة الأخيرة كانت هي السبب الرئيسي في دخول قطاع الالبسة بحالة غير مسبوقة من الركود.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق