facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
المركزي يحذر من إعلانات ترويجية تستهدف بطاقات الدفع
التاريخ : 28-11-2021 01:59:49 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أصدر البنك المركزي الأردني تحذيرا من إعلانات ترويجية تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعو حملة بطاقات الدفع بأنواعها لتحويل بطاقاتهم إلى بطاقة مميزة من نوع "الستانلس ستيل" أو ما شابه أو تعديل تصميمها.

ونبه المركزي في إدراج له عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك ،الأحد، على المواطنين عدم تسليم بطاقات الدفع لأي سبب كان بما في ذلك لغايات استبدالها بنوع معين أو تعديل تصميمها.

ودعا البنك، المواطنين إلى تجنب التعامل مع أية جهات غير مصرح لها من الشركات العالمية ذات الصلة بصناعة بطاقات الدفع والمعتمدة من البنك المركزي مثل "Visa ،MasterCard"، مشيرا إلى ضرورة أخذ تلك النصائح للحماية من عمليات الاحتيال وسرقة البيانات الأمنية الشخصية المرتبطة ببطاقات الدفاع.

 

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق