facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
الأردن والإمارات يبحثان تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية
التاريخ : 18-01-2022 11:32:43 | المشاهدات 43

هوا الأردن - بحث أمين عام وزارة الاستثمار المفوض العام الأردني في معرض اكسبو 2020 دبي، زاهر القطارنة، مع وكيل وزارة الاقتصاد لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبدالله آل صالح، على هامش زيارته للمعرض، تعزيز سبل التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين.

وبحسب بيان للوزارة الثلاثاء، جرى خلال اللقاء بحث أطر تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وتوسيع آفاق الشراكة المثمرة والواعدة بين البلدين، وتبادل الخبرات في مجال تحسين واقع البيئة الاستثمارية، والاطلاع على أحدث التجارب في مجال عمليات تسجيل وترخيص المشاريع الاستثمارية، إضافة إلى أهم الفرص الاستثمارية في البلدين.

وأكد القطارنة عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتي ترسخت بفضل رؤى وجهود قيادتيهما، مبينا أن دولة الأمارات شريك استراتيجي مهم للأردن على الأصعدة كافة، وأن الأردن حريص على رفع التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين إلى مستويات أعلى والبناء على الشراكات القائمة في العديد من المجالات خاصة الاستثمارية.

واستعرض القطارنة أهم الإجراءات التي تتبعها وزارة الاستثمار الأردنية في التسهيل على المستثمرين، وخطط الوزارة الترويجية لجذب المزيد من الاستثمارات ذات القيمة المضافة للاقتصاد الوطني، إضافة إلى التطرق إلى قانون الاستثمار الجديد الذي سيعمل على جذب المزيد من الاستثمارات وتمكين القائم منها ومساعدتها على التوسع.

وزار القطارنة، والفريق المرافق، مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، ومركز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد)، والتقى بالجهات التنفيذية، بهدف الاطلاع على تجاربهم في مجال جذب الاستثمار والخدمات التي تقدم للمشاريع الاستثمارية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق