facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. تعقد أول ندوة تعليمية لها في العاصمة عمّان
التاريخ : 29-03-2022 11:19:12 | المشاهدات 43

عقدت شركة انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. أول ندوة تعليمية لها في العاصمة عمّان يوم الأحد الموافق 27 آذار 2022 في فندق سانت ريجيس عمّان (St. Regis Amman) بعنوان: "كن مدير نفسك واستقل ماديّاً"، وهدفت إلى توعية المجتمع المحلي، وبالأخص فئة الشباب بأهمية نشر وتعزيز الثقافة الماليّة والتخطيط المدروس للمستقبل.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص انغوت على توسيع آفاق الشباب الفكرية بشكل يتجاوز النطاق العملي السائد والنمط المهني المعتاد والمتمثل في الوظيفة التقليدية، وتشجيعهم على الانخراط بشكل أكبر في مجالات أخرى قد تساهم في وصولهم إلى مرحلة الاستقلال المادي، ومساعدتهم على رسم مستقبلهم المالي من منظور جديد؛ وذلك بوضعهم على الطريق الصحيح من خلال تعريفهم أكثر على مجال التداول والاستثمار وخدمات الشركة التي تتضمن أسواق الأسهم والفوركس والمعادن والطاقة والمؤشرات وغيرها.

ولتحقيق الأهداف المرجوّة من هذه الندوة؛ فقد تضمّنت مناقشة مواضيع مهمّة ذات صلة بمجال التداول والاستثمار؛ منها تقديم النصائح والإرشادات للشباب فيما يتعلق بالكيفية التي يُمكنهم من خلالها العمل على تنظيم ميزانيتهم أو الدخل الشهري الذي يحصلون عليه، وتسليط الضوء على الطرق التي قد تُساعدهم على مضاعفة أموالهم وتنميتها من خلال استثمار جزء منها، إلى جانب تقديم تعريف مختصر عن الشركة ومدى خبرتها في هذا المجال.

واشتملت الندوة كذلك على بعض الفقرات الترفيهية التي هدفت إلى تحفيز الحضور؛ منها فقرة السحب على الجوائز والإعلان عن الرابحين في مسابقة الشركة لتطيير الطيّارات الورقّية المعلن عنها على حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ وكانت الجوائز عبارة عن: 5000 دولار، وأونصة ذهب، وجولة في الهليكوبتر، و"Skydiving" في البحر الميت.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق