facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
أسعار القطايف في رمضان ما بين (1.25 – 1.50) دينار
التاريخ : 31-03-2022 01:25:55 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي، إن أسعار القطايف هذا العام ستكون مقاربة للأسعار التي بيعت بها خلال شهر رمضان الماضي.

 

وأضاف الحموي ،اليوم الخميس، أن أسعار القطايف العادي خلال رمضان ستكون بحدها الأعلى (1.25 دينار)، بينما ستكون أسعار القطايف العصافيري بحدها الأعلى (1.50 دينار).

 

وأكد الحموي أنه تم إبلاغ المخابز بالمملكة بهذه التسعيرة، لكي لا يتم بيع القطايف بأعلى من أسعارها للمواطنين في رمضان.

 

وأشار إلى أن مخالفي هذه التسعيرة، يعرضون أنفسهم لمخالفة من قبل وزارة الصناعة والتجارة.

 

ولفت الحموي، إلى أن أسعار القطايف هذا العام، ارتفعت بشكل طفيف جداً عن العام السابق، وذلك بسبب ارتفاع مدخلات الانتاج من الحليب وغيرها.

 

وتوقع الحموري ارتفاع الطلب على شراء القطايف خلال الأيام الأولى من الشهر الفضيل، وانخفاض الطلب تدريجياً مع مرور أيام شهر رمضان المبارك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا