facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
محمد ناني رئيسا جديدا لمجلس محافظي الإياتا
التاريخ : 20-06-2022 06:50:46 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي "الإياتا" عن تعيين نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام خطوط بيجاسوس الجوية، محمد توفيق ناني، رئيساً لمجلس محافظي إياتا لمدة عام واحد، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، الذي يوافق اختتام فعاليات الاجتماع العمومي السنوي 78 لإياتا، الذي يُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

ويحمل ناني عضوية مجلس محافظي إياتا منذ عام 2019، ويُعدّ الرئيس الـ 80 للمجلس بعد الرئيس الحالي روبن هايز، الرئيس التنفيذي لشركة جيت بلو الذي لا يزال عضواً في المجلس.

وقال مدير عام الإياتا ويلي والش، إننا نتطلع إلى العمل مع ناني في وقت نواصل فيه بذل كل الجهود الممكنة لاستعادة حركة السفر العالمية والتعامل مع الأولويات الأساسية لقطاع الطيران في مجالات الاستدامة والتنوع واللوائح التنظيمية وإدارة تكاليف البنية التحتية.


وأضاف أن الإياتا على ثقة بأنّ خبراته الواسعة في مجالات الأعمال والتجزئة الاستهلاكية وإدارة شركات الطيران منخفضة التكلفة ستشكل إضافة قيمة للمجلس، خاصة في ضوء العمل على توسيع قاعدة الأعضاء في الاتحاد الدولي للنقل الجوي.

بدوره، قال ناني إن الإياتا ستركز خلال الفترة المقبلة على التوصل إلى اتفاق من خلال الجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، يشجع الحكومات على تبني هدف طموح طويل الأمد بشأن خفض البصمة الكربونية لقطاع الطيران، وتوفير الدعم له في إطار توجهه نحو تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، إضافة إلى توسيع نطاق المشاركة في مبادرة 25 بحلول عام 2025 الهادفة التي تعزيز التنوع بين الجنسين في القطاع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق