facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
بدعم عربي .. اقتراح سعودي لإنشاء صندوق للتنمية الإقتصادية والتنموية ف
التاريخ : 2013-03-11 08:52:00 | المشاهدات 20467

هوا الأردن - اقترح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل انشاء صندوق تنمية اردني يمول عربياً لدعم المشاريع والاقتصاد الاردني.

وابدى الدكتور الزامل خلال مباحثات اجراها مع رئيس لجنة الطاقة في مجلس النواب محمد عشا الدوايمة في الرياض اليوم الاثنين، استعداد الغرفة لدعم هذه الفكرة، سعوديا، وخليجياً، للاسهام بتنمية الاقتصاد الاردني، مؤكدا ان السعودية لن تألو جهدا في الوقوف مع اشقائها بالاردن.

واشار الدكتور الدوايمة في بيان له اليوم الى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، معربا عن امله بفتح جميع الآفاق الاقتصادية، ولاسيما في موضوع الطاقة، مع الاشقاء في السعودية.

وبحث الدوايمة مع الزامل، وعدد من رجال الاعمال والاقتصاد السعوديين، تنظيم مؤتمر جامع لرجال الاعمال العرب في الاردن، في القريب العاجل.

وقال انه رفع مذكرة نيابية الى رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور، تتمثل بتشكيل وفد برلماني برئاسة لجنة الطاقة، لزيارة الدول العربية والمنتجة للنفط، لفتح آفاق جديدة للتعاون مع الاردن، وللتحضير لمؤتمر عربي يشارك فيه مسؤولون اقتصاديون عرب ورجالات اعمال، للتأسيس لفكرة صندوق التنمية الاردني المقترح، ولمحاولة استقطاب مستثمرين ومشاريع ترفد اقتصاد المملكة.

كما التقى النائب الدوايمة خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، السفير الاردني في الرياض جمال الشمايلة، وطاقم السفارة. 

يشار الى ان النائب الدوايمة، مستثمر من الدرجة الذهبية في المملكة العربية السعودية، ومستثمر في العديد من المشاريع الضخمة في الدول العربية.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق