facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    46 وفاة بكورونا في فسلطين   رئيس الكنيست: أميركا ليست مهتمة بخطة الضم   وفاة طفلة بصعقة كهربائية في غور الصافي   الرئيس البرازيلي يشعر بالملل من الحجر الصحي   وفاة عامل بشركة كهرباء اربد اثر سقوطه عن عامود كهربائي   تطهير وعزل بناية في جبل النزهة   الداوود: تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام   مذكرة تفاهم بين الامن العام والمركز الوطني للثقافة   اتفاقية تعاون تقني بين البلقاء التطبيقية وجامعة ميلانو التقنية (بولتكنيك ميلانو)   الملك يهنئ الرئيس البولندي بإعادة انتخابه  
بدعم عربي .. اقتراح سعودي لإنشاء صندوق للتنمية الإقتصادية والتنموية ف
التاريخ : 2013-03-11 08:52:00 | المشاهدات 23465

هوا الأردن - اقترح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل انشاء صندوق تنمية اردني يمول عربياً لدعم المشاريع والاقتصاد الاردني.

وابدى الدكتور الزامل خلال مباحثات اجراها مع رئيس لجنة الطاقة في مجلس النواب محمد عشا الدوايمة في الرياض اليوم الاثنين، استعداد الغرفة لدعم هذه الفكرة، سعوديا، وخليجياً، للاسهام بتنمية الاقتصاد الاردني، مؤكدا ان السعودية لن تألو جهدا في الوقوف مع اشقائها بالاردن.

واشار الدكتور الدوايمة في بيان له اليوم الى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، معربا عن امله بفتح جميع الآفاق الاقتصادية، ولاسيما في موضوع الطاقة، مع الاشقاء في السعودية.

وبحث الدوايمة مع الزامل، وعدد من رجال الاعمال والاقتصاد السعوديين، تنظيم مؤتمر جامع لرجال الاعمال العرب في الاردن، في القريب العاجل.

وقال انه رفع مذكرة نيابية الى رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور، تتمثل بتشكيل وفد برلماني برئاسة لجنة الطاقة، لزيارة الدول العربية والمنتجة للنفط، لفتح آفاق جديدة للتعاون مع الاردن، وللتحضير لمؤتمر عربي يشارك فيه مسؤولون اقتصاديون عرب ورجالات اعمال، للتأسيس لفكرة صندوق التنمية الاردني المقترح، ولمحاولة استقطاب مستثمرين ومشاريع ترفد اقتصاد المملكة.

كما التقى النائب الدوايمة خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، السفير الاردني في الرياض جمال الشمايلة، وطاقم السفارة. 

يشار الى ان النائب الدوايمة، مستثمر من الدرجة الذهبية في المملكة العربية السعودية، ومستثمر في العديد من المشاريع الضخمة في الدول العربية.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق