facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم   "عضوية الأعيان" .. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة   لأول مرة في الاردن .. مداخلة جراحية عصبية دقيقة بالدماغ في مستشفى البشير   قروض البنوك المحلية ترتفع 100 مليون دينار شهريا   حماد للإماراتيين: أعيادكم أعيادنا   المنخفض يرفد السدود بـ 1.5 مليون م3   البرلمان الأوروبي يقترح تقديم نصف مليار يورو مساعدات للأردن   الحموري: مساع لاستقطاب شركات صينية تعمل في قطاعات مختلفة   إصابة معلمة وابنها خلال قيام مراهق بالتشحيط امام باب مدرسة في الزرقاء   شكاوى متبادلة بين النائبين الشعار والحباشنة  
أبوغزاله يدعو لإصلاح منظمة التجارة العالمية
التاريخ : 2013-03-26 19:59:00 | المشاهدات 23400

هوا الأردن - عقد في مقر منظمة التجارة العالمية مؤخراً جلسة نقاشية حول التقرير الذي أصدره مؤخراً سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، عضو لجنة خبراء منظمة التجارة العالمية التي يرأسها السيد باسكال لامي بعنوان "منظمة التجارة العالمية على مفترق الطرق" حول حتمية استحداث برنامج إصلاحي لمنظمة التجارة العالمية.

 

نظم الإجتماع مجموعة إيفيان في مقر منظمة التجارة العالمية بحضور أكثر من مائة سفير في المنظمة وممثلي المنظمات الدولية .

 

وناقش الخبراء 23 توصية تقدم بها د. أبوغزاله في التقرير واقترحوا إنشاء فريق عمل من منظمة التجارة العالمية لدراسة التقرير وتقديم مقترحاته إلى مدير عام المنظمة الجديد والإجتماع الوزاري الرابع للمنظمة.

 

ويشتمل التقرير على عدد من التوصيات التي من شأنها أن تعزز من تعاون منظمة التجارة العالمية مع القطاع الخاص مع التركيز بصورة  أكبر على التواصل العام من خلال الأمانة العامة لمنظمة التجارة العالمية لجعل التعاون اكثر انفتاحاً مع المواطنين والمنظمات غير الحكومية في العالم.

 

هذا وأدار الجلسة السيد كارلوس أ. بريمو براغا أستاذ الاقتصاد السياسي الدولي ومدير مجموعة إيفيان التي تشكل ائتلافا دوليا لقادة الشركات والقادة الحكوميين وقادة الرأي الملتزمين بدعم اقتصاد السوق العالمي المتسم بالانفتاح والشمولية والإنصاف والاستدامة في إطار تعددي مقنن. وشارك في النقاش سعادة السفير التركي السيد سليم كونرالب وسعادة السفير التشيلي السيد ماريو ماتوس.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق