facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر   تركيا تعلن إحباط مخطط لـ"تفجيرات هائلة"   الحواتمة: نتمنى الفرح للجميع دون تجاوز للقوانين   العيسوي يسلّم 34 مسكناً لأسر عفيفة بذيبان   فريق حكومي برئاسة الرزاز في إدارة الأزمات لبحث سيناريوهات كورونا   احالة ناشري كشوفات علامات توجيهي مفبركة للجرائم الالكترونية   الحموري: السماح لسلاسل التزويد بدخول الرمثا   العضايلة: قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة على حدة   9 إصابات كورونا محلية جديدة في الأردن   الفراية يعلن حظر التجول من 8 مساء وعزل الرمثا  
أسعار الحديد محلياً
التاريخ : 13-03-2014 10:51:22 | المشاهدات 23279

هوا الأردن - - أصدرت غرفة صناعة الأردن بالاتفاق مع مصانع الحديد اليوم الخميس نشرة إرشادية جديدة لأسعار بيع مادة حديد التسليح المصنعة محليا سارية لأسبوع واحد.

ووفقا للنشرة، يتراوح سعر بيع طن الحديد شد40 ارض المصنع تحميل ظهر السيارة بين 481و505 دنانير من دون ضريبة المبيعات.

ويتراوح سعر بيع الطن الواحد شد40 مع ضريبة المبيعات البالغة 8 بالمئة بين 520و545 دينارا للطن الواحد.

وأظهرت النشرة إن سعر بيع طن الحديد شد60 ارض المصنع تحميل ظهر السيارة يتراوح بين 481و509 دنانير للطن الواحد من دون ضريبة المبيعات، فيما يتراوح سعره مع ضريبة المبيعات بين 520و550 دينارا للطن الواحد.

وتهدف النشرة التي تصدرها الغرفة أسبوعيا إلى إطلاع المواطنين على الأسعار الحقيقية لمادة الحديد في السوق المحلية وتتعهد المصانع بالبيع المباشر للمواطنين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق