facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع أسعار الاسمنت الأسود المكيس محليا   عدد الكتب المباعة في إربد يتجاوز الـ 10 آلاف كتاب سنويا   الوقود يستحوذ على 40 % من الكلف التشغيلية لـ"الملكية الأردنية"   رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية   فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً   الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي   العمل توضح حول دوام القطاع الخاص بعد تثبيت التوقيت الصيفي   المفلح: ننتظر تفويض المالية لصرف مساعدات لمتضرري «اللويبدة»   الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال   الجغرافي الملكي يحتفي بأسبوع الفضاء العالمي  
حتاحت رئيسا لغرفة صناعة الاردن
التاريخ : 15-05-2014 05:16:51 | المشاهدات 21879

هوا الأردن - اختار مجلس ادراة غرفة صناعة الاردن الجديد بالاجماع ايمن حتاحت رئيسا لمجلس الإدارة الغرفة للدورة جديدة وذلك في الجلسة التي عقدها مساء امس.

واختار المجلس عدنان ابو الراغب نائبا أول للرئيس، ومحمد الخرابشة نائبا ثاني للرئيس ، ومحمد العبدلات امينا للصندوق، واياد ابو حلتم امين للسر وعبدالوهاب عابدين نائب للامين الصندوق وعادل طويلة نائبا للامين السر.

واكد حتاحت في بيان صحفي ان المجلس سيواصل العمل على دعم تنافسية القطاع الصناعي الذي يعتبر رافدا اساسيا ‏للاقتصاد الوطني من خلال معالجة القضايا والتحديات التي تواجهه واطلاق العديد من البرامج الهادفة لزيادة وتطوير المكون التكنولوجي في المنتج الصناعي من خلال تفعيل التشاركية مع جميع الاعضاء.

ووقال حتاحت ان المجلس سيواصل دعم مشاركة الصناعيين في المعارض الخارجية للاطلاع على أحدث الالات الصناعية المتطورة وكذلك لتوسيع قاعدة التعريف بالمنتجات الأردنية ودفعهم الى الابتكار والابداع لجعل القطاع ميزة الاردن التنافسية.

وطالب حتاحت باشراك القطاع الصناعي في صياغة التشريعات والمساهمة بعملية صنع القرار الاقتصادي ليكون شريكا حقيقيا مع القطاع العام وفق الرؤية الملكية السامية بهذا المجال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا