facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يعزي اندونيسيا بضحايا مباراة كرة قدم   الأمير الحسن يؤكد ضرورة النظر لمعالجة قضايا اللاجئين   تأسيس مجلس أعمال أردني مع اقليم كردستان العراق   استقبال طلبات الترشح لانتخابات لجنة سيدات الأعمال بتجارة عمان الاثنين   السفير السديري يبحث تعزيز التعاون مع البنك الاسلامي للتنمية   وفاة سبعيني دهسا في لواء بني كنانة   البنك المركزي يلغي ترخيص أحد البنوك   التعليم العالي تطلق منصة للإجابة عن استفسارات الطلبة   تعديل مسارات وآلية احتساب أجور الباص السريع   دراسة: 10% فقط من الأسر تستطيع شراء مسكن في عمان  
حتاحت رئيسا لغرفة صناعة الاردن
التاريخ : 15-05-2014 10:34:22 | المشاهدات 21615

اختار مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن الجديد بالاجماع ايمن حتاحت رئيسا للمجلس وذلك في الجلسة التي عقدها المجلس مساء اليوم الخميس.

 

 واختار المجلس كذلك عدنان ابو الراغب نائبا اولا للرئيس، ومحمد الخرابشة نائبا ثانيا، ومحمد العبداللات امينا للصندوق، والدكتور اياد ابو حلتم امينا للسر وعبدالوهاب عابدين نائبا لامين الصندوق وعادل طويلة نائبا لامين السر.

 

 واكد حتاحت في بيان صحافي اليوم ان المجلس سيواصل العمل على دعم تنافسية القطاع الصناعي الذي يعد رافدا اساسيا ‏للاقتصاد الوطني من خلال معالجة القضايا والتحديات التي تواجهه واطلاق العديد من البرامج الهادفة لزيادة وتطوير المكون التكنولوجي في المنتج الصناعي لتعزيز تنافسية الصناعة الوطنية في السوق المحلية واسواق التصدير.

 

 وقال ان المجلس سيواصل دعم مشاركة الصناعيين في المعارض الخارجية للاطلاع على أحدث الالات الصناعية المتطورة وكذلك لتوسيع قاعدة التعريف بالمنتجات الأردنية ودفعهم الى الابتكار والابداع لجعل القطاع ميزة الاردن التنافسية.

 

وطالب حتاحت باشراك القطاع الصناعي في صياغة التشريعات والمساهمة بعملية صنع القرار الاقتصادي ليكون شريكا حقيقيا مع القطاع العام وفق الرؤية الملكية السامية التي تضمنتها رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة لرئيس الوزراء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا