facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
Orange الأردن توقع اتفاقية شراكة مع الأمن العام
التاريخ : 15-05-2017 06:54:25 | المشاهدات 7566

هوا الأردن - دخلت Orange الأردن بشراكة استراتيجية مع مديرية الأمن العام، لتصبح المزوّد الحصري لحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الخلوي، الثابت والإنترنت. ووقع الاتفاقية عنOrangeالأردن رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، وعن مديرية الأمن العام مساعد مدير الأمن العام للإدارة، العميد الدكتور سالم عليمات.


وتأتي هذه الشراكة استكمالاً لجهود Orange الأردن بتلبية كل احتياجات منتسبي ومتقاعدي جهاز الأمن العام من الخدمات والمنتجات المقدمة منOrangeالأردن بميزات وأسعار استثنائية، وذلك التزاماً من الشركة بدعم ومؤازرة حماة الوطن الغالي ودرعه الحصين.


من جانبه، أكد العميد عليمات أن هذه الشراكة تأتي للنهوض بمستوى الخدمة التقنية وتكنولوجيا الاتصالات والإنترنت في مختلف وحدات الأمن العام لتنعكس الخدمة على المواطنين ومنتسبي الجهاز والمتقاعدين، مبيناً أن العلاقة التي تربط الجانبين علاقة وطيدة امتدت لسنوات طوال تم تتويجها بتوقيع هذه الاتفاقية.



وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال هاينك "سعداء بدخولنا بهذه الشراكة الاستراتيجية مع مديرية الأمن العام، والتي نكون بموجبها مشغل الاتصالات الوحيد الذي يخدم منتسبي جهاز الأمن العام تقديراً لجهودهم التي يبذلونها بلا كلل للحفاظ على أرض المملكة وإبقائها ملاذاً آمناً للجميع، وذلك من خلال توفير عروض مميزة يتم تصميمها خصيصاً لهم لحياة أسهل وتواصل دائم في هذا العصر المتسم بالتحول الرقمي".

 

ويذكر أن هذه الشراكة تأتي تماشياً مع استراتيجية Orange الأردن الخمسية 2020، الهادفة لتوسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات لخدمتها وتلبية احتياجاتها في مجال الاتصالات وبالتركيز على المؤسسات الأمنية الأردنية، تقديراً منها للدور الوطني الكبير الذي تقوم به دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره ورفعته.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق