facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي أمانة عمان اثناء قيامهم بعملهم   بالأسماء .. تنقلات بين كبار ضباط الامن العام   بحث زيادة أعداد الطلبة الماليزيين في الجامعات الاردنية   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   بالصور .. نقابة المعلمين تعتصم امام "النواب"   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   4 آلاف مسجل راغبين في اداء الحج حتى الأحد   رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة   التنمية الاجتماعية تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي   430 طنا واردات سوق العارضة من الخضار  
100 مليون يورو قرض أوروبي للأردن
التاريخ : 21-10-2017 01:23:16 | المشاهدات 5856

هوا الأردن - صادقت المفوضية الأوروبية على صرف قرض بقيمة 100 مليون يورو للأردن في إطار برنامج المساعدة الماكرو ماليّة.



واعلنت المفوضية وفق بيان الجمعة أن القرض ياتي في اطار البرنامج الثاني للمساعدة الماكرو ماليّة للأردن بمبلغ اجمالي يساوي 200 مليون يورو .



وكان الاردن قد تسلم عام 2015 في اطار البرنامج مبلغ 180 مليون يورو ومن المتوقع ان يتسلم قيمة القرض الذي صادقت عليه المفوضية الاوروبية بقيمة 100 مليون يورو خلال سنة 2018 "بعد أن يوفي الأردن بالالتزامات المتّفق عليها".



ونقل بيان على الموقع الالكتروني للاتحاد عن المفوّض الأوروبي للشؤون الاقتصادية والماليّة والجباية والجمارك بيار موسكوفيتشي انّ "القرار المتّخذ اليوم بصرف 100 مليون يورو لفائدة الأردن في إطار برنامج جديد للمساعدة الماكرو ماليّة يبرهن على التزامنا المتواصل تجاه دعم الأردن في هذه الأوقات العصيبة ونحن نتطلّع إلى مواصلة العمل مع السّلطات الأردنيّة في برنامجها الإصلاحيّ ولضمان اقتصاد مستقرّ وقويّ للأردن ولفائدة جميع المواطنين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق