facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "رؤساء المحافظات" يطالبون لقاء الرزاز .. ويدعون الحكومة لتغيير النهج الاقتصادي   الملك سلمان يفتتح القمة الخليجية ال39 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي   طائرة إخلاء طبي تنقذ سيدة سقطت في واد بالكرك   تعطيل دوام مدرسة بنات بالسلط إثر حريق متعمد   البكار: إحالة نحو ٧٠ قضية وردت بديوان المحاسبة لمكافحة الفساد   غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية   ترشح ثلاث فرق من "عمان العربية" لمبادرة هولت برايز الريادية   "عمان العربية" تحتضن إطلاق مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع   القمة الـ39 لقادة دول مجلـس التعاون الخليجي تنطلق اليوم في الرياض   الأمانة تفرض كفالات مالية على محال بيع القهوة "المغلية"  
الملقي يدعو ‘‘الملكية‘‘ لإعادة النظر بالمحطات غير المجدية
التاريخ : 30-10-2017 07:54:30 | المشاهدات 6135

ترأس رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اجتماعا في دار رئاسة الوزراء اليوم الاثنين للفريق الاقتصادي الحكومي.
 

واستمع الفريق الاقتصادي الى ايجاز من رئيس مجلس ادارة شركة الملكية الاردنية المهندس سعيد دروزة والمدير العام / الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان بيشلر حول خطط ومشروعات الشركة للخروج من التحديات المالية التي تواجهها.
 
 
واكد دروزة ان الخطة التي وضعتها الشركة على مدى السنوات الخمس القادمة ستكفل ادارة الشركة حسب المعايير العالمية وتعزيز موقعها وقدرتها على المنافسة.


كما اكد ان الملكية بدأت باتخاذ الاجراءات التي ترتكز على الادارة الجيدة للخطوط والمحطات وتخفيض النفقات وزيادة الايرادات.


من جهته لفت المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الى ان الخطة التي وضعتها الشركة اسهمت في تحقيق تقدم ملحوظ لتنفيذ الاهداف الموضوعة لتجاوز التحديات التي تواجه عمل الشركة.


واكد رئيس الوزراء ان الحكومة تتوقع خططا مدروسة وطموحة للشركة خلال الفترة القادمة لتكون قادرة على تجاوز التحديات وتحقيق الارباح التي تسهم في تحقيق برامجها ومشاريعها التطويرية.


وقال الملقي، ان الحكومة ستدعم الشركة ما دامت تقوم بخطوات صحيحة لتجاوز التحديات وتحويلها الى فرص وارباح وان على الشركة ان تتصرف ضمن نموذج اعمال تنافسي وكشركة تسعى للتنافس.


كما اكد رئيس الوزراء أهمية ان تقوم الشركة بإعادة النظر بالخطوط والمحطات غير المجدية وتعزيز رحلاتها الى المقاصد التي فيها ميزة تنافسية للملكية.


وقدم اعضاء الفريق الاقتصادي الحكومي وجهات نظرهم تجاه الاوضاع التي تمر بها الشركة والاجراءات الواجب اتخاذها لتجاوز التحديات الحالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق