facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعرف على اول قرارات "الرفع" في حكومة الرزاز   الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا اطلق باتجاه الرياض   أردوغان يتصدر الانتخابات الرئاسية التركية بنسبة وصلت لـ(60%)   استمرار العمل باقتطاع 10 % من رواتب رئيس الوزراء والوزراء   بالوثائق .. الشواربة ينفي محاسبة موظف بسبب مشاركته بالحراك   وزيرة الطاقة: لا يوجد اي شركات وسيطة في عملية استيراد المشتقات النفطية للمملكة   الأمير الحسين يصطحب الأمير ويليام في زيارة لمؤسسة ولي العهد   وزيرا الداخلية والاشغال يتفقدان العمل بمشروع اعادة تأهيل الطريق الصحراوي   القبض على عربي حاول سرقة صراف آلي في الرابية   وزيرة هولندية: الأردن أجاد التعامل بإنسانية مع اللاجئين  
الملقي يدعو ‘‘الملكية‘‘ لإعادة النظر بالمحطات غير المجدية
التاريخ : 30-10-2017 07:54:30 | المشاهدات 4886

ترأس رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اجتماعا في دار رئاسة الوزراء اليوم الاثنين للفريق الاقتصادي الحكومي.
 

واستمع الفريق الاقتصادي الى ايجاز من رئيس مجلس ادارة شركة الملكية الاردنية المهندس سعيد دروزة والمدير العام / الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان بيشلر حول خطط ومشروعات الشركة للخروج من التحديات المالية التي تواجهها.
 
 
واكد دروزة ان الخطة التي وضعتها الشركة على مدى السنوات الخمس القادمة ستكفل ادارة الشركة حسب المعايير العالمية وتعزيز موقعها وقدرتها على المنافسة.


كما اكد ان الملكية بدأت باتخاذ الاجراءات التي ترتكز على الادارة الجيدة للخطوط والمحطات وتخفيض النفقات وزيادة الايرادات.


من جهته لفت المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الى ان الخطة التي وضعتها الشركة اسهمت في تحقيق تقدم ملحوظ لتنفيذ الاهداف الموضوعة لتجاوز التحديات التي تواجه عمل الشركة.


واكد رئيس الوزراء ان الحكومة تتوقع خططا مدروسة وطموحة للشركة خلال الفترة القادمة لتكون قادرة على تجاوز التحديات وتحقيق الارباح التي تسهم في تحقيق برامجها ومشاريعها التطويرية.


وقال الملقي، ان الحكومة ستدعم الشركة ما دامت تقوم بخطوات صحيحة لتجاوز التحديات وتحويلها الى فرص وارباح وان على الشركة ان تتصرف ضمن نموذج اعمال تنافسي وكشركة تسعى للتنافس.


كما اكد رئيس الوزراء أهمية ان تقوم الشركة بإعادة النظر بالخطوط والمحطات غير المجدية وتعزيز رحلاتها الى المقاصد التي فيها ميزة تنافسية للملكية.


وقدم اعضاء الفريق الاقتصادي الحكومي وجهات نظرهم تجاه الاوضاع التي تمر بها الشركة والاجراءات الواجب اتخاذها لتجاوز التحديات الحالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق