facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء سابق في منزل طاهر المصري   اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية   غوتيريس: قرار ترامب بشأن القدس يعيق فرص السلام   بالصور .. توزيع الكهرباء تنظم وقفة احتجاجية دعما للقدس   محمد بن راشد : القضية الفلسطينية هي جوهر استقرار المنطقة   البيت الابيض يأسف لرفض الفلسطينيين استقبال نائب الرئيس   القبض على شخصين خلال مداهة امنية سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل خفي الأغوار الشمالية   اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في الزرقاء   وفاة عشريني إثر تناوله مادة سامة في مادبا   الجراح والقيسي يعتزمون التوجه للقضاء  
الشركة الانتقائية تخفض رأسمالها وتصفي الشركات التابعة لها
التاريخ : 01-11-2017 11:55:45 | المشاهدات 3558

هوا الأردن - قررت الهيئة العامة للشركة الانتقائية للاستثمار والتطوير العقاري في اجتماعها غير العادي والذي عقد بتاريخ 29/10، تخفيض رأسمالها من خلال اطفاء كامل الخسائر المتراكمة كما في ميزانية الشركة والبالغ مقدارها (2.581.259) دينار، ليصبح رأسالمال الجديد بعد التخفيض (2.245.171) دينار بدلا من (4.926.430)دينار .


كما قررت تصفية الشركات التابعة لها تصفية اختيارية، لخفض النفقات، ولعدم الحاجة لتلك الشركات وعدم مزاولتها لأي من النشاطات أو الغايات المسجله لها في هذه المرحلة، وتضمنت عملية التصفية : الشركة الرستمية للتجارة والاستثمار، الشركة الغزالية للتجارة العامة والتسويق، الشركة الغربية للتجارة والتسويق، الحاكمية للتجارة والاستثمار .


وأفضى الاجتماع الى تعديل النظام الأساسي وعقد التأسيس بما يتوافق مع التخفيض المقرر وتفويض مجلس الادارة للسيربالاجراءات المطلوبة لغايات تخفيض رأسمال الشركة كما أقرت الهيئة العامة للشركة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق