facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
الشركة الانتقائية تخفض رأسمالها وتصفي الشركات التابعة لها
التاريخ : 01-11-2017 11:55:45 | المشاهدات 6788

هوا الأردن - قررت الهيئة العامة للشركة الانتقائية للاستثمار والتطوير العقاري في اجتماعها غير العادي والذي عقد بتاريخ 29/10، تخفيض رأسمالها من خلال اطفاء كامل الخسائر المتراكمة كما في ميزانية الشركة والبالغ مقدارها (2.581.259) دينار، ليصبح رأسالمال الجديد بعد التخفيض (2.245.171) دينار بدلا من (4.926.430)دينار .


كما قررت تصفية الشركات التابعة لها تصفية اختيارية، لخفض النفقات، ولعدم الحاجة لتلك الشركات وعدم مزاولتها لأي من النشاطات أو الغايات المسجله لها في هذه المرحلة، وتضمنت عملية التصفية : الشركة الرستمية للتجارة والاستثمار، الشركة الغزالية للتجارة العامة والتسويق، الشركة الغربية للتجارة والتسويق، الحاكمية للتجارة والاستثمار .


وأفضى الاجتماع الى تعديل النظام الأساسي وعقد التأسيس بما يتوافق مع التخفيض المقرر وتفويض مجلس الادارة للسيربالاجراءات المطلوبة لغايات تخفيض رأسمال الشركة كما أقرت الهيئة العامة للشركة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق