facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تنفيذ مشاريع "طاقة متجددة" بـ 386 مليون دولار   "الأوقاف" توقف تغطية فواتير كهرباء المساجد   العثور على قنبلتين يدويتين قديمتين في جرش وعجلون   اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه   ديوان الخدمة يوقف استقبال طلبات نهاية الشهر الجاري   بالوثائق .. دعوى قضائية تشعل فتيل الازمة بين بلدية جرش ومياه اليرموك   الملكة رانيا تشارك بمنتدى مسك العالمي في الرياض   ضبط منشطات جنسية منتهية الصلاحية في باربد   قتلى وجرحى بتصادم طائرة صغيرة بمروحية في سماء لندن   التحقيق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور  
الصناعة والتجارة: حملات مكثفة على الاسواق فور اعلان الاجراءات الاقتصادية
التاريخ : 09-11-2017 02:57:22 | المشاهدات 3736

هوا الأردن - أكدت وزارة الصناعة والتجارة أنها ستقوم بتكثيف الرقابة على الأسواق المحلية الاردنية بعد الاعلان عن الاجراءات الحكومية الاقتصادية المرتقبة، وذلك لضمان استقرار الأسعار وعدم استغلال المواطنين برفع موادّ لم يجرِ على أسعارها تعديل.



وقال الناطق الاعلامي في الوزارة ينال برماوي إن عمليات التفتيش والرقابة على الأسواق مستمرة من قبل فرق الوزارة الآن، وفي حال تلقت شكاوى تقوم بمتابعتها واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين وفق القانون، ولكن بعد الاجراءات الحكومية سيجري تكثيف الحملات.



ولفت برماوي إلى أن المملكة تمتلك مخزونا يصل إلى 16 شهرا في بعض السلع، كما أن الوزارة تتابع مخزون كافة أصناف المواد الغذائية عبر نظام الانذار المبكر لتزويد الاسواق باحتياجاته قبل نفاد المخزون بوقت مبكّر، مشيرا إلى أن التجار مستمرون بالتعاقد مع الموردين لتوفير احتياجات المملكة الغذائية.



وأشار الى ان المنافسة الموجودة في الاسواق قضت على الممارسات الاحتكارية التي كانت تتم سابقا، اضافة الى وجود كميات منتجة محليا تغطي حاجة السوق المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق