facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
الصناعة والتجارة: حملات مكثفة على الاسواق فور اعلان الاجراءات الاقتصادية
التاريخ : 09-11-2017 02:57:22 | المشاهدات 8004

هوا الأردن - أكدت وزارة الصناعة والتجارة أنها ستقوم بتكثيف الرقابة على الأسواق المحلية الاردنية بعد الاعلان عن الاجراءات الحكومية الاقتصادية المرتقبة، وذلك لضمان استقرار الأسعار وعدم استغلال المواطنين برفع موادّ لم يجرِ على أسعارها تعديل.



وقال الناطق الاعلامي في الوزارة ينال برماوي إن عمليات التفتيش والرقابة على الأسواق مستمرة من قبل فرق الوزارة الآن، وفي حال تلقت شكاوى تقوم بمتابعتها واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين وفق القانون، ولكن بعد الاجراءات الحكومية سيجري تكثيف الحملات.



ولفت برماوي إلى أن المملكة تمتلك مخزونا يصل إلى 16 شهرا في بعض السلع، كما أن الوزارة تتابع مخزون كافة أصناف المواد الغذائية عبر نظام الانذار المبكر لتزويد الاسواق باحتياجاته قبل نفاد المخزون بوقت مبكّر، مشيرا إلى أن التجار مستمرون بالتعاقد مع الموردين لتوفير احتياجات المملكة الغذائية.



وأشار الى ان المنافسة الموجودة في الاسواق قضت على الممارسات الاحتكارية التي كانت تتم سابقا، اضافة الى وجود كميات منتجة محليا تغطي حاجة السوق المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق