facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بعمان   الملك يهنئ بالعيد الوطني لبلجيكا   وزير العمل : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين   الرزاز لـ "أمهات مساجين" : الحكومة ستدرس قانون العفو العام   المؤتمر التنموي للأوقاف يختتم أعماله في عمان   الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة اللغة الفرنسية في مركز اللغات   تمديد انتداب امين عام وزارة العدل زياد الضمور   انقطاع الكهرباء عن مناطق في وادي موسى بعد سقوط عمود  
"الملكية الأردنية" ثاني أفضل شركات الطيران العربية التزاما بالمواعيد
التاريخ : 11-01-2018 10:16:31 | المشاهدات 20142

احتل طيران الخطوط الجوية الملكية الأردنية، المرتبة الثانية، بين أفضل شركات الطيران العربية، التزاماً بمواعيد الرحلات في عام 2017، بنسبة التزام 80.67%، ثم طيران الخليج البحريني، الذي حل ثالثاً بنسبة 80.22%، ثم الإماراتية بنسبة 79.71%.
 
 
وجاءت الخطوط الجوية القطرية في المركز الأول، بين شركات الطيران العربية، التزاماً بمواعيد الرحلات في عام 2017، حسب تقرير نشرته شركة OAG الاستشارية البريطانية، حيث إن ما يقرب من 83% من رحلاتها وصلت أو غادرت في توقيتاتها المحددة سلفاً.
 
 
 
كما احتلت الخطوط القطرية، المركز العاشر عالمياً، بين شركات الطيران العالمية، التزاماً بمواعيد الرحلات، لتسبق شركات طيران مرموقة في أميركا وأوروبا واليابان والصين.
 
 
وجاء في المركز الخامس، بين أكثر الشركات العربية التزاماً بمواعيد الإقلاع والهبوط، طيران الخطوط الجوية العربية السعودية، بنسبة التزام 77.32%، وحلت مصر للطيران في المركز السادس عربيا بنسبة التزام 74.86%.
 
 
وبالنسبة للمطارات التي تخدم ما بين 10 و20 مليون مسافر سنويا، تصدّر مطار "أوساكا" الياباني الترتيب في 2017، في حين تصدّر مطار "مينابوليس سانت بول" الدولي التصنيف في المطارات التي تخدم ما بين 20 و30 مليونا سنويا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق