facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بعمان   الملك يهنئ بالعيد الوطني لبلجيكا   وزير العمل : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين   الرزاز لـ "أمهات مساجين" : الحكومة ستدرس قانون العفو العام   المؤتمر التنموي للأوقاف يختتم أعماله في عمان   الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة اللغة الفرنسية في مركز اللغات   تمديد انتداب امين عام وزارة العدل زياد الضمور   انقطاع الكهرباء عن مناطق في وادي موسى بعد سقوط عمود  
زين توضح وتعتذر لمشتركيها عن العطل الفني
التاريخ : 13-01-2018 06:42:18 | المشاهدات 19291

خلل فني ‘‘خارج عن إرادتنا‘‘ سبب صعوبات بالاتصال

هوا الأردن - إسلام العياصرة

 

قالت شركة زين الأردن إن العطل الذي طرأ على شبكتها مساء اليوم السبت كان بسبب "خلل فني خارج عن إرادتها"، الأمر الذي تسبب بصعوبات في الاتصال لدى مشتركي الشبكة.

 

وقدمت الشركة في بيان صحفي وصل لـ "هوا الأردن" اعتذارها عن صعوبة الاتصال الناتجة عن الخلل الفني"، مؤكدة ان "فريقها يقوم حالياً بإجراء مسح كامل لمعرفة السبب الرئيسي لهذا الخلل رغم عودة الخدمة".

 

وأضافت أن هذا المسح "قد يسبب بعض الإزعاج خلال الفترة القادمة لبعض المستخدمين".

 

يشار الى ان خدمة الاتصال عادت عبر شبكة زين كالمعتاد عقب عطل مفاجىء تسبب بتعطل عدمة ارسال واستقبال المكالمات في مناطق محدودة من المملكة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق