facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    58 طلبا للحصول على الجنسية والإقامة الدائمة   الرزاز : نظام لمزاولة مهنة التعليم قريبا   8 مليارات دينار نمو موجودات "صندوق الضمان"   شركة التكسي المميز توضح حقيقة استئناف قرار وقف تطبيقات النقل   الحاقات ضباط في الأمن الوقائي   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   قائمة التوافق النقابي والمهني تكتسح هيئة المكاتب الهندسية   الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً  
البنك العربي يتصدر البنوك الأردنية بالقيمة السوقية مع نهاية 2017
التاريخ : 13-01-2018 08:18:17 | المشاهدات 17071

هوا الأردن - استحوذ البنك العربي على المرتبة الأولى من حيث القيمة السوقية لبورصة عمان، والتي بلغت حتى نهاية شهر كانون الاول من العام الماضي 3.5 مليار دينار وما نسبته 21.2% من اجمالي القيمة السوقية.

 

أما بنك الاسكان، فقد جاء في المرتبة الثانية بقيمة سوقية بلغت 2.6 مليار دينار وما نسبته 15.6% من اجمالي القيمة السوقية، في الوقت الذي بلغت فيه القيمة السوقية لشركة البوتاس العربية التي جاءت في المرتبة الثالثة 1.4 مليار دينار، وما نسبته 8.3% من اجمالي القيمة السوقية.

 

هذا وقد بلغت القيمة السوقية لشركة الاقبال للاستثمار التي حلت في المرتبة الرابعة 960 مليون دينار، وما نسبته 5.7%، في الوقت الذي بلغت فيه القيمة السوقية للبنك الاسلامي 657 مليون دينار وما نسبته 3.9%.

 

أما القيمة السوقية لبنك الأردن، فقد بلغت 600 مليون دينار وما نسبته 3.5%، بينما بلغت القيمة السوقية لشركة الاتصالات 401 مليون دينار وما نسبته 2.4%.

 

هذا وقد بلغت القيمة السوقية للبنك الأردني الكويتي 350 مليون دينار، وما نسبته 2.1%.


أما بنك القاهرة عمان، فقد استحوذ على ما قيمته 270 مليون دينار من اجمالي القيمة السوقية أي ما نسبته 1.6%.


وقد بلغت القيمة السوقية لبنك الاستثمار العربي الأردني 262 مليون دينار وما نسبته 1.5%.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق