facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بعمان   الملك يهنئ بالعيد الوطني لبلجيكا   وزير العمل : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين   الرزاز لـ "أمهات مساجين" : الحكومة ستدرس قانون العفو العام   المؤتمر التنموي للأوقاف يختتم أعماله في عمان   الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة اللغة الفرنسية في مركز اللغات   تمديد انتداب امين عام وزارة العدل زياد الضمور   انقطاع الكهرباء عن مناطق في وادي موسى بعد سقوط عمود  
البنك العربي يتصدر البنوك الأردنية بالقيمة السوقية مع نهاية 2017
التاريخ : 13-01-2018 08:18:17 | المشاهدات 18388

هوا الأردن - استحوذ البنك العربي على المرتبة الأولى من حيث القيمة السوقية لبورصة عمان، والتي بلغت حتى نهاية شهر كانون الاول من العام الماضي 3.5 مليار دينار وما نسبته 21.2% من اجمالي القيمة السوقية.

 

أما بنك الاسكان، فقد جاء في المرتبة الثانية بقيمة سوقية بلغت 2.6 مليار دينار وما نسبته 15.6% من اجمالي القيمة السوقية، في الوقت الذي بلغت فيه القيمة السوقية لشركة البوتاس العربية التي جاءت في المرتبة الثالثة 1.4 مليار دينار، وما نسبته 8.3% من اجمالي القيمة السوقية.

 

هذا وقد بلغت القيمة السوقية لشركة الاقبال للاستثمار التي حلت في المرتبة الرابعة 960 مليون دينار، وما نسبته 5.7%، في الوقت الذي بلغت فيه القيمة السوقية للبنك الاسلامي 657 مليون دينار وما نسبته 3.9%.

 

أما القيمة السوقية لبنك الأردن، فقد بلغت 600 مليون دينار وما نسبته 3.5%، بينما بلغت القيمة السوقية لشركة الاتصالات 401 مليون دينار وما نسبته 2.4%.

 

هذا وقد بلغت القيمة السوقية للبنك الأردني الكويتي 350 مليون دينار، وما نسبته 2.1%.


أما بنك القاهرة عمان، فقد استحوذ على ما قيمته 270 مليون دينار من اجمالي القيمة السوقية أي ما نسبته 1.6%.


وقد بلغت القيمة السوقية لبنك الاستثمار العربي الأردني 262 مليون دينار وما نسبته 1.5%.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق