facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بعمان   الملك يهنئ بالعيد الوطني لبلجيكا   وزير العمل : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين   الرزاز لـ "أمهات مساجين" : الحكومة ستدرس قانون العفو العام   المؤتمر التنموي للأوقاف يختتم أعماله في عمان   الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة اللغة الفرنسية في مركز اللغات   تمديد انتداب امين عام وزارة العدل زياد الضمور   انقطاع الكهرباء عن مناطق في وادي موسى بعد سقوط عمود  
الساكت: رمزية وجود منتج غير أردني في احتفالية "صنع في الأردن" بليغة
التاريخ : 14-01-2018 01:14:47 | المشاهدات 14974

هوا الأردن - ثمّن عضو مجلس إدارة غرفة صناعة عمان ورئيس اللجنة المشرفة على حملة "صنع في الاردن" المهندس موسى الساكت، برد فعل وزير العمل علي الغزاوي، عندما لفت الساكت انتباه الحضور بوجود منتج غير أردني خلال زيارة الحملة لوزارة العمل ضمن مرحلة التعريف بالحملة والموجهة للقطاع العام، فطلب على الفور استبدالها بمنتج أردني.

 
وقال المهندس موسى الساكت: "كانت المفارقة رمزية، ورسالة للجميع، تحمل دلالات عميقة وتعبر عن واقع الحال، تلك التي ظهرت خلال الزيارة عندما قدم المسؤولين عن الضيافة في وزارة العمل للمشاركين في الاحتفال عصائر ذات منتج غير أردني.
 
وأضاف، انتبهت خلال تقديم الضيافة "عصائر"، بأنها لم تكن منتجا أردنيا، ورغم رمزيتها إلا أنها تختصر الكثير مما تعاني منه الصناعة الاردني.
 
وقال المهندس موسى الساكت إن الوزير سارع على الفور بالطلب من المسؤولين عن الضيافة إعادتها، إضافة إلى الطلب من دوائر الوزارة الانتباه إلى مثل هذه التفاصيل، حتى وإن كانت صغيرة.
 
وكان وزير العمل علي الغزاوي قد علّق في تصريح صحافي على موقفه الرافض لوجود لمنتج غير أردني في الوزارة بالطبيعية. وقال: طلبت فورا إعادتها إلى مصدرها، فكيف أوافق على أن نحتفل بحملة "صنع في الأردن" ثم نعرض ضيافة مصنوعة خارج الأردن.
 
وأضاف، هذا أمر مرفوض، واصفاً ذلك بالدرس لجميع من حضر الفعالية، للانتباه إلى مثل هذه الأمور الصغيرة التي لا بد وإن تنعكس على الممارسات الكبيرة مستقبلا.
 
وقال: "خلال الاحتفالية تعلمنا درسا مهما في وزارة العمل بأهمية الموضوع، مشيرا إلى انه اعتذر من الحضور عن هذا التصرف غير المقبول".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق