facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية   (4) اصابات بمشاجرة جماعية في بلدة جمحا في إربد   النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين   هجوم صاروخي "مجهول" على مطار وسط سوريا   عملية نوعية لتنظير رسغ بمستشفى الأمير راشد العسكري   مساعدات أممية عاجلة لقطاع غزة   الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معرفة القراءة والكتابة   تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية   نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات   السفير الصيني يشارك في افطار تكية أم علي  
بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة
التاريخ : 21-01-2018 12:54:20 | المشاهدات 22697

عقد ممثلو قطاع الدواجن بجميع مكوناته اجتماعا تشاوريا طارئا في مقر الاتحاد النوعي لمثثلي قطاع الدواجن برئاسة رئيس الاتحاد المهندس فارس حمودة بهدف مناقشة وتدارس تداعيات قرار الحكومة الأخير بفرض ضريبة المبيعات على القطاع .
 
 
وتدارس المجتمعون أثر فرض الضريبة على مدخلات الانتاج والمتمثلة بالاعلاف "الذرة والصويا والمنتجات العلفية" وانعكاس ذلك على منتجات الدواجن وعلى القطاع .
 
 
وأكدوا بأن فرض هذه الضريبة الظالمة الجبائية في هذا الوقت سيدمر القطاع ويلحق به خسائر فادحة لا يستطيع كائناً من كان تحملها خاصة وأن المزارعين المطلوبين من التنفيذ القضائي جراء الديون الكبيرة والفادحة التي تحاصرهم وتلاحقهم سيخرجون من السوق الى الأبد .
 
 
وقال المجتمعون بأن الحكومة التي تصم آذانها وتعمي عيونها لم تعد ترَ أي شيء سوى الجشع للوصول والحصول على الأموال بهدف سد عجز ميزانيتها على حساب الاقتصاد والأمن الوطني الذي بات مهددا أكثر من أي وقت مضى بفعل سياسة مد اليد على الجيوب وعلى المواطن والوطن وقطاعاته بما فيها "الدواجن" ،حيث تراجعت الحكومة عن كل وعودها وعهودها ،وأثبتت أنها تراوغ وتخادع ليل نهار في سبيل تحصيل الأموال من القطاعات المنهكة والمتعبة والموجوعة .
 
 
وقال المتحدثون الغاضبون أن حكومة هاني الملقي لا تراعي الأمن الوطني والغذائي ولا تحمي الاقتصاد ولا الإنتاج وأنها تسير بالوطن واستقراره نحو الهاوية مطالبين بضرورة التصعيد والاحتجاج بكل الاجراءات والوسائل حتى لا يمر قرار الضريبة المخز عليهم وعلى قوت عيالهم، محملين "الملقي" نتائج قراراته الكارثية المدمرة للوطن والمواطن .
 
 
وقالوا سنتصدى لكل القرارات الظالمة بحزم وقوة بعد التنسيق مع كافة القطاعات الزراعية الفاعلة من اتحادات ونقابات لمنع مرورهذا القرار الذي يعني النهاية ودق المسمار الأخير في نعش القطاع باعتباره قرارا ظالما ً واقصائياً يستهدف صغار المزارعين الذين لا حول لهم ولا قوة ، مطالبين من كافة العاملين في هذا القطاع مؤسسات وشركات واتحادات وهيئات بالتوقف فورا عن تزويد الأسواق من لحوم وبيض حتى تعود الحكومة عن غيها وظلمها الذي ترتكبه بحق القطاع المنهك أصلا.
 
 
وطالب المجتمعون بضرورة ارسال رسائل تحذيرية الى كل المرجعيات الوطنية والاقتصادية والسياسية لتشعرهم بخطورة الوضع الصعب الذي أوصلهم إلى الهاوية والحلقة الأخيرة .
 
 
وشرح المجتمعون فصولا وقصصا من معاناتهم و مأساتهم مع هذه الحكومة وقراراتها مطالبين الجميع بالوقوف صفا واحدا.. وجسما واحدا لمنع مرور هذا القرار واسقاطه بكل الوسائل والأساليب المتاحة حتى لا تصل الأمور الى نقطه لا يتمناها عاقل في هذا الوطن .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق