facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توقيف الناشط سياج المجالي في الكرك   مسيرة ليلية في ذيبان   اعتصام لكنائس الفحيص الإثنين   بالفيديو .. 10 أسباب للاستثمار في الأردن   نتائج القبول الموحد الاحد   مسيرة احتجاجية ليلية في السلط   مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل   حملة "بنت 15" للحد من ظاهرة زواج القاصرات في الأردن   الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية   تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى خلال مراسم عسكرية في العقبة  
"مساكن" تستحوذ على "الياسمين" لإدارة وتطوير العقارات
التاريخ : 11-02-2018 12:41:43 | المشاهدات 5493

هوا الأردن - كشفت شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية – مساكن كابيتال عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة الياسمين لإدارة وتطوير العقارات ذات المسؤولية المحدودة التي تتخذ من العاصمة الأردنية عمان مقراً لها؛ وذلك بهدف الاستحواذ عليها.



ووفقاً لمذكرة التفاهم ستقوم شركة مساكن كابيتال بتنفيذ دراسة جدوى اقتصادية شاملة لهذه الفرصة الاستثمارية ودراستها بشكل معمق، وستباشر الشركة في حال إيجابية نتائج الدراسات اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والمالية والفنية اللازمة لتنفيذ عملية الاستحواذ واخذ موافقة الجهات المختصة ذات العلاقة. على أن يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه الصفقة.



وتؤكد مساكن كابيتال أن هذه المذكرة تأتي انسجاماً مع خططها التي تصب في نطاق تعزيز نموها الاستراتيجي وتقوية تنافسيتها محلياً واقليمياً وتنمية محفظتها العقارية وحصتها السوقية على مستوى المنطقة، ليكون لها بصمة واضحة ومميزة في هذا القطاع الهام والواعد.



هذا وتتماشى هذه الفرصة الاستثمارية مع رؤية الشركة الرامية إلى بناء أسس قوية للنمو والربحية من خلال البحث عن فرص استثمارية قادرة على تحسين الربح التشغيلي وتنويع مصادره، وصولاً إلى تلبية وتجسيد طموح المساهمين من خلال تحقيق عوائد ربحية مجزية.



جدير بالذكر أن مساكن كابيتال تهدف إلى زيادة وتنويع استثماراتها وأنشطتها في المملكة الأردنية الهاشمية، فضلاً عن نيتها إحداث نقلة نوعية على صعيد محفظة الشركة، بحيث يتم التركيز على محفظتها الاستثمارية ومشاريعها العقارية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق