facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انتهاء فترة التعليق على مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل   هيئة تنظيم الاتصالات تضبط (46) ألف شريحة اتصالات مخالفة   خدام : الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين   18 مرشحاً لرئاسة العراق   الحكومة تدين عملية داعش الإرهابية بالأهواز   المعشر: سنأخذ بالملاحظات في النسخة المعدلة لقانون الضريبة   الصفدي يشارك باجتماع تشاوري مع نظرائه في السعودية والامارات والبحرين ومصر   الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون بين الأردن والإمارات   اعلان نتائج إساءة الاختيار في الجامعات - رابط   الملك لـ بومبيو: حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام  
سياسيات جديدة للاتصالات في الأردن .. قريباً
التاريخ : 12-03-2018 07:23:22 | المشاهدات 7944

هوا الأردن - كشف أمين عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس نادر الذنيبات، عن توجه الوزارة لوضع سياسات عامة جديدة للاتصالات في الاردن .



وقال الذنيبات في تصريح له الاثنين: ان الوزارة أعادت النظر بكافة السياسات المتبعة لتنظيم الاتصالات في الاردن .



وأشار الى ان وزارة الاتصالات بحثت مع شركتي إينتيركاي مونديال وبيدبا ، لوضع سياسة جديدة للاتصالات، بحيث تكون مؤهلة أكثر لحكومة رقمية، وايجاد إطار حديث وفعال لخدمة الاقتصاد الوطني.



وأوضح الذنيبات ان القطاعات التي سيعاد النظر بها، تشمل قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيات الحديثة والبريد والخدمات والمهارات التي تدعم الاقتصاد الرقمي في المملكة.



ومن المتوقع ان تسلم الشركتين خلال الايام القادمة المسودة الاولية للسياسة ، حيث ستعمل الوزارة على مراجعتها وتنقيحها ومن ثم طرحها للاستشارة العامة خلال شهر نيسان أو بداية أيار المقبل.



وأكد الذنيبات في نهاية حديثه، ان السياسة المقترحة تهدف الى تأطير وتأهيل الأردن للتحول نحو الاقتصاد الرقمي مع حلول عام 2020، ورقمنة كافة العمليات والمهام في قطاعات متعددة بدلا من تنفيذها بالطريقة التقليدية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق