facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استمرار فعاليات التمرين الأردني المصري المشترك   العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا   الفايز يدعو لعدم الانجرار وراء محاولات زرع الفتنة   الفريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي   ارتفاع إصابة الشباب الأردني بجلطات القلب   الرئيس السوداني عمر البشير في زيارة مفاجئة لدمشق   انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في عجلون   13 مليون ريال سعودي مساعدات لألفي أسرة أردنية   أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي   العفو العام لن يشمل "مطيع"  
مدير الأمن العام في بيت عزاء الرائد السلايمه
التاريخ : 21-03-2018 12:14:58 | المشاهدات 9789

هوا الأردن -  قام مدير الامن العام اللواء فاضل محمد الحمود امس بتقديم واجب العزاء بالفقيد الرائد عمر السلايمه الذي وافته المنية إثر حادث سير مؤسف أودى بحياته.



و رافق اللواء الحمود في زيارته لبيت العزاء في منطقة سموع بلواء الكوره بمحافظة اربد قائد أمن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة ومدير شرطة غرب اربد العقيد فيصل البري.



واعرب اللواء الحمود بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن مرتبات جهاز الامن العام عن خالص تعازيه ومواساته لذوي الفقيد وأقاربه بهذا المصاب الجلل .



واشار اللواء الحمود الى أن جهاز الأمن العام فقد أحد الضباط ممن بذلوا طيله أيام خدمتهم أقصى ما لديهم من جهود كبيرة مخلصة في خدمه الوطن والمواطن.



وأكد على أن جهاز الأمن العام وضع على قمة أولوياته  الخطط الممنهجة للحد من الحوادث المرورية لوقف هذا النزيف في أرواح الناس وممتلكاتهم مهيبا بالمواطن الوقوف جنبا إلى جنب مع رجل المرور للحد من الحوادث المميته من خلال التقيد بالقانون والقواعد الملزمه الناظمة لذلك واحترامها.



وثمن ذوي الفقيد هذه الزيارة التي عبرت عن عمق التواصل الإجتماعي بين قيادة الجهاز ومنتسبيه وعن نبل الأخلاق الحميدة والعلاقه التشاركية بين المسؤول والمواطن مؤكدين التفاهم حول القيادة الهاشمية المظفرة ومعتزين بهذا الجهاز العريق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق