facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. عمادة شؤون الطلبة في "عمان العربية" تمزج بين الريادة والمسؤولية المجتمعية   فيلادلفيا تطلق ملتقاها الدولي الأول للفنون الثلاثاء المقبل   سائقو شاحنات يطالبون بضرورة الاستماع لشكوى تضررهم من تضارب أسعار الإسمنت   طالب في عمان العربية يعدّ نظاماً آلياً للرد على الاستفسارات   بالأسماء .. تثبيت القضاة المتدرجين قضاة للصلح   14 % نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية   جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل   اجتماع طارئ لهيئة المكاتب والشركات الهندسية   الفايز : تشكيلة الرزاز خذلت مفهوم الحكومة الوطنية   التخليص على ألف مركبة هايبرد خلال اسبوعين  
الأمانة توقع إتفاقية لتطوير خدمات التكسي في عمان
التاريخ : 16-04-2018 08:01:09 | المشاهدات 1679

وقعت أمانة عمان وشركة باب القمر (ايزي)،أتفاقية لتطوير الخدمات التي تقدم من قطاع التكسي الاصفر ضمن العاصمة عمان ، وذلك من خلال توفير أنظمة اتصال وتتبع يستطع من خلالها المستخدم ( الراكب ) ، طلب سيارة التكسي بأية وسيلة أتصال ( خلوي / ارضي /تطبيق ) .
 

وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه ،على دور الأمانة بتطوير منظومة النقل العام والارتقاء بمستوى الخدمات ومن ضمنها خدمة التكسي الاصفر ومواكبة التطورات والاضافات النوعية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين .


من جهته قال مدير الشركة عبد الله عايش ، بأن تطوير الخدمات المقدمة من قطاع التكسي الاصفر ستعود بالفائدة على السائق والراكب ، بتوفير الوقت والجهد والتكلفة ، مؤكدا على أهمية الشراكة مع القطاع العام للمساهمة بتقديم خدمات أفضل للمواطنين .


وقال المدير التنفيذي للنقل العام المهندس عبد الحليم الوريكات ،بأن التشغيل الفعلي للشركة سيبدأ بعد ثلاثة أشهرمن توقيع الاتفاقية ، حيث سيصح عدد التكاسي التي تقدم هذه الخدمة بما لا يقل عن 8000 ، من قبل شركتان تعملان بهذا المجال .


وحضر توقيع الاتفاقية مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ، ونائبه للاشغال المهندس أحمد الملكاوي ، وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر المعنية والمدير الاقليمي لشركة "ايزي" وعدد من المسؤولين المعنيين في الشركة .

  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق