facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة   وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك  
السماح بتمديد دوام دائرة الترخيص
التاريخ : 17-04-2018 12:49:32 | المشاهدات 3436

قرر مجلس الوزراء، الإثنين، السماح لدائرة ترخيص السواقين والمركبات بتقديم خدماتها خارج اوقات الدوام الرسمي على غرار الخدمة المقدمة في دائرة الاحوال المدنية والجوازات مقابل بدل اضافي يغطي التكاليف التشغيلية والحوافز الخاصة بالعاملين في الادارة.
 
ويأتي القرار بهدف التسهيل على المواطنين وتحسين الخدمة وتبسيط اجراءاتها وتعزيز امكانية الوصول للخدمات الحكومية في مختلف الاوقات وتوظيف الاساليب والتقنيات الحديثة في تقديم الخدمات الحكومية.
 
ومن ضمن التحسينات التي سيتم العمل على توفيرها، وضع مكاتب شركات التأمين في قاعات تقديم الخدمة في مراكز الترخيص والاسراع في تنفيذ التامين الالكتروني للمركبات.
 
كما سيتم تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص لجهة تولي القطاع الخاص مسؤولية التشغيل والصيانة وتوفير الخدمة مستقبلا وتحديدا خدمة الفحص الفني للمركبات.
 
الى ذلك قرر مجلس الوزراء الموافقة على تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع الربط والحماية الالكتروني لما يقارب 800 مدرسة لم تكن مشمولة في المرحلة الاولى.
 
ويهدف المشروع الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع هيئة الاتصالات الخاصة بالقوات المسلحة والذي تم في مرحلته الاولى تزويد 2764 مدرسة ومديرية تربية بخدمات الإنترنت، ودعم جهود وزارة التربية والتعليم في تطوير التعليم وتعزيز الاعتماد على وسائل التكنولوجيا الحديثة في النظام التربوي وبما يتواءم مع اهداف ومخرجات الاستراتيجية الوطنية للموارد البشرية وتطوير التعليم التي تبنتها الحكومة وتنفذها الوزارة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق