facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة   وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك  
الأمانة تواصل حملة إزالة هياكل المركبات
التاريخ : 17-04-2018 12:56:47 | المشاهدات 1943

هوا الأردن - رفعت أمانة عمان هذا الشهر 42 هيكل لمركبات مهجورة من مختلف شوارع وأحياء العاصمة من خلال ونشات تابعة لها ، ونقلها الى مستودع على طريق الحزام يقع على مساحة 10 دونمات .



وقال المدير التنفيذي لرقابة الاعمار المهندس رائد حدادين أن مالك نحو 147 مركبة بادروا استجابة لحملة الامانة الى رفع مركباتهم عن الطرقات ، داعيا اصحاب المركبات المهجورة الى عدم تركها في المساحات الفارغة أو على جوانب الطرق والتخلص منها وفق طرق سليمة .



وتهيب أمانة عمان بالمواطنين للتبليغ عن السيارات المهجورة القريبة من محيطهم تفاديا للمكاره الصحية والآثار السلبية التي تخلفه هذه المركبات وحفاظا على السلامة العامة.



وكانت الامانة أزالت منذ مطلع العام الماضي ما لا يقل عن 2200 هيكل ومركبة مهجورة من مختلف شوارع وأحياء العاصمة عمان، بهدف معالجة التشوهات المرورية والمكاره البيئية التي تتسبب بها.



ويأتي مشروع إزالة الهياكل والمركبات استنادا لنظام منع المكاره الصحية والبيئية رقم 150 لسنة 2016 .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق