facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول
التاريخ : 22-04-2018 06:22:26 | المشاهدات 2313

دانت الحكومة الاردنية الهجوم الإرهابي على مركز لتسجيل الناخبين في مدينة كابول الافغانية، وادى الى وفاة ما لا يقل عن 48 مدنيا وإصابة 112 بجروح.
 
 
وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني في بيان اليوم الاحد، ان الحكومة الاردنية تستنكر وترفض مثل هذه الاعمال الإرهابية التي تستهدف الابرياء.
 
 
واستنكر بشدة الهجوم الإرهابي البشع على المركز، معربا عن تعازي الحكومة الاردنية لأسر الضحايا وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.
 
 
يذكر ان من بين ضحايا الهجوم، الذي اعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عنه 21 امرأة وخمسة اطفال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق