facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القواسمي: ضعف القوة الشرائية للمواطن في عيد الاضحى   بالصور.. قسم سير جرش يوزع الحلوى بمناسبة العيد   الشياب يتفقد مستشفى الحسين السلط أول أيام العيد   ٢٠٪؜ زيادة عدد المرضى القادمين للعلاج في الاردن العام الحالي   الأردن يستمزج «إسرائيل» بـ المجالي سفيراً للمملكة في تل أبيب   مندوباً عن الملك .. اللواء الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي في الرمثا (صور)   البزايعه يوعز إلى إدامة الاستعداد العملياتي للمراكز والمحطات المتواجدة على الصحراوي   إيقاف 4 مؤسسات غذائية في اول ايام العيد   بالصور .. أردني يضحي بـ "جمل" عن روح صدام حسين   وفاة طفل دهساً في بيادر وادي السير  
شرطة البادية الوسطى تنفذ حملة لمنع وقوف الشاحنات على شارع الأزرق الرئيسي
التاريخ : 16-05-2018 01:11:31 | المشاهدات 3119

هوا الأردن - اعلن مدير شرطة البادية الوسطى العقيد غالب الحجايا بدء تنفيذ حملة منظمة من مرتبات مركز أمن بادية الأزرق وقسم النجدة وقسم السير في مديرية الشرطة وذلك لمنع وقوف الشاحنات على الطريق الرئيسي في بلدة الأزرق.



وقال ان وقوف الشاحنات بالشارع الرئيسي يتسبب باعاقة واضحة لحركة السير، الأمر الذي يخلق أزمات وازدحامات مرورية ولاسيما مع اقتراب حلول الموسم السياحي في المملكة وازدياد حركة السياح و دخول ضيوف الوطن من الأقطار العربية الخليجية وعودة المغتربين من مركز حدود العمري والواقع ضمن قضاء الأزرق.



واضاف العقيد الحجايا " اننا سنتعامل مع أي اعاقة لحركة السير العامة على هذا الطريق الحيوي أو التعدي على حقوق الآخرين في المرور وفقا للاجراءات القانونية والادارية اللازمة"، لافتا الى أهمية تعاون المواطنين كافة والسائقين، من أجل اظهار الصورة الطيبة والجاذبة للأردن وشعبه أمام ضيوفه وزواره من العرب والأجانب على حد سواء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق