facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح عودة "ووستر" قائما باعمال السفارة الامريكية في عمّان   الادارية ترد الطعن باعفاء الجراح من رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا   بالتفاصيل .. هوا الأردن تنشر نص مسودة معدل قانون الجرائم الإلكترونية   ملحس : لا ضمانات لدى الحكومة بعدم رفع فوائد البنوك   الأردن ينتج (14%) من تمور المجهول   خليفات مديرا عاما لدائرة العطاءات الحكومية   البواب : تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي   وفاة 3 أطفال غرقا في مادبا   الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة   وفاة سادسة اثر انفجار صوامع العقبة  
الأردن سيشارك في قمة اسطنبول
التاريخ : 17-05-2018 12:42:37 | المشاهدات 5137

هوا الأردن - يشارك الأردن في القمة الطارئة ( الثانية خلال 6 أشهر)  لمنظمة التعاون الإسلامي التي ستعقد، يوم الجمعة، في اسطنبول لبحث التطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية ، بدعوة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك وفق ما أفادت به مصادر مطلعة .


وقالت المصادر إن مستوى التمثيل الأردني للقمة لم يحسم بعد، بيد أن أوساط مقربة من الديوان الملكي رجحت ترؤس الملك عبدالله الثاني للوفد الأردني، حيث من المتوقع أن يعلن الديوان الملكي عن طبيعة التمثيل الأردني في القمة الإسلامية الطارئة خلال الساعات المقبلة، وفقاً للمصادر ذاتها. 



يشار إلى أن جلالة الملك تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس التركي، أمس الثلاثاء، بحث الزعيمان خلاله آخر التطورات في غزة وتداعيات نقل السفارة الامريكية إلى القدس وما رافقها من اعتداءات اسرائيلية سافرة على الفلسطينيين في غزة أدت إلى استشهاد العشرات واصابة الآلاف.



وكان الملك قد ترأس وفد المملكة في القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي حول القدس التي عقدت في اسطنبول ديسمبر كانون أول من العام الماضي، في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب القرار المشؤوم بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، وسط أنباء - نفاها الأردن - عن تعرض جلالته لضغوط لعدم المشاركة في تلك القمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق