facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعرف على اول قرارات "الرفع" في حكومة الرزاز   الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا اطلق باتجاه الرياض   أردوغان يتصدر الانتخابات الرئاسية التركية بنسبة وصلت لـ(60%)   استمرار العمل باقتطاع 10 % من رواتب رئيس الوزراء والوزراء   بالوثائق .. الشواربة ينفي محاسبة موظف بسبب مشاركته بالحراك   وزيرة الطاقة: لا يوجد اي شركات وسيطة في عملية استيراد المشتقات النفطية للمملكة   الأمير الحسين يصطحب الأمير ويليام في زيارة لمؤسسة ولي العهد   وزيرا الداخلية والاشغال يتفقدان العمل بمشروع اعادة تأهيل الطريق الصحراوي   القبض على عربي حاول سرقة صراف آلي في الرابية   وزيرة هولندية: الأردن أجاد التعامل بإنسانية مع اللاجئين  
مجلس الوزراء ينظر بطلبي جنسية لمستثمرين اليوم
التاريخ : 21-05-2018 12:19:36 | المشاهدات 2978

يعرض على مجلس الوزراء بجلسته اليوم طلبا استكمال لاجراءات الحصول على الجنسية الاردنية من قبل رجال اعمال عرب، وفق ما اكد مدير خدمات المستثمرين بهيئة الاستثمار امجد اللوزي.
 
وقال اللوزي إن الهيئة "ستنسب بالطلبين لمجلس الوزراء بعد ان حققا الشروط الحكومية للحصول على الجنسية".
 
وأوضح ان الهيئة "جادة بتسهيل اجراءات الحصول على الجنسية للمستثمرين، بعيدا عن أي تعقيدات وبيروقراطية"، مبينا ان الهيئة تلقت العديد من طلبات الاهتمام من مستثمرين أجانب عبر سفارات المملكة للحصول على الجنسية. مشيرا الى أن إجمالي طلبات الحصول على الجنسیة والإقامة الدائمة بلغت حتى يوم أمس "70 طلبا"، حيث تحققت الهيئة توفر الملاءة المالیة باقامة المشاریع. 
 
وكان مجلس الوزراء قرر منذ اكثر من اسبوعين منح أول مستثمر أجنبي وعائلته، وهم من الجنسية العراقية، الجنسیة الأردنیة بعدما حقق شرط الملاءة المالیة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق