facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"   الحكومة تدعو لاستثمار الفيسبوك  
ولي العهد يزور قاعدة موفق السلطي الجوية
التاريخ : 12-06-2018 09:14:31 | المشاهدات 18415

زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الیوم الاثنین قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي، حيث كان في استقباله لدى وصوله قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي.
 
 
واستمع سمو ولي العهد إلى إیجاز قدمه قائد القاعدة حول سیر الأمور التدریبیة والفنیة والعملیاتیة، وعن المهام والواجبات التي يقوم بها منتسبو القاعدة، والجهود المبذولة في الدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً على الجاهزية العالية التي تتمتع بها القاعدة، وما وصلت إليه الدفاعات الجوية من تحديث وتطوير لحماية أجواء الوطن والحدود وحفظ الأمن والاستقرار.
 
 
واطلع سمو ولي العهد على عمليات التحديث والتعديل التي تجري على طائرات (f16) ، كما شاهد إقلاع عدد من طائرات سلاح الجو الملكي من نوع (f16).
 
 
وأعرب سمو ولي العهد، خلال الزيارة، عن اعتزازه بالمستوى المتمیز والمعنویات العالیة التي یتمتع بها منتسبو القاعدة والجاهزية العالية والقدرة الفائقة على تنفيذ المهام المنوطة بهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz