facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
ولي العهد يزور قاعدة موفق السلطي الجوية
التاريخ : 12-06-2018 09:14:31 | المشاهدات 31938

زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الیوم الاثنین قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي، حيث كان في استقباله لدى وصوله قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي.
 
 
واستمع سمو ولي العهد إلى إیجاز قدمه قائد القاعدة حول سیر الأمور التدریبیة والفنیة والعملیاتیة، وعن المهام والواجبات التي يقوم بها منتسبو القاعدة، والجهود المبذولة في الدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً على الجاهزية العالية التي تتمتع بها القاعدة، وما وصلت إليه الدفاعات الجوية من تحديث وتطوير لحماية أجواء الوطن والحدود وحفظ الأمن والاستقرار.
 
 
واطلع سمو ولي العهد على عمليات التحديث والتعديل التي تجري على طائرات (f16) ، كما شاهد إقلاع عدد من طائرات سلاح الجو الملكي من نوع (f16).
 
 
وأعرب سمو ولي العهد، خلال الزيارة، عن اعتزازه بالمستوى المتمیز والمعنویات العالیة التي یتمتع بها منتسبو القاعدة والجاهزية العالية والقدرة الفائقة على تنفيذ المهام المنوطة بهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق