facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    براءة أب اتهم بالشروع باغتصاب ابنته لتناقض أقوالها   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب   الفايز يؤكد رفضه الإساءة للأديان السماوية   الحكومة الفرنسية تدعو "السترات الصفراء" إلى عدم التظاهر السبت   الأردن يسجل 30 نقطة في مؤشر "أكثر دول العالم سخاءً"   اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر   الامارت تتكفل بسداد ديون (1700) غارمة اردنية   غنيمات: هناك من يحمل اجندات غير وطنية والغاية تشويه الحالة الداخلية في الاردن   "البحوث الزراعية" يوضح حول زيتون "اربكينا"   الإفراج عن الموقوفين غير المطلوبين لقضايا جزائية  
تجارة عمان تنير شوارع تجارية بالعاصمة
التاريخ : 13-06-2018 09:05:24 | المشاهدات 3054

أنارت غرفة تجارة عمان العديد من الشوارع التجارية الرئيسية وسط  العاصمة بالتعاون مع كل من أمانة عمان الكبرى والبنك العربي وذلك في مبادرة تنفذها منذ اربعة مواسم رمضانية للمساهمة في جذب المتسوقين.

 

وجاء إطلاق مبادرة غرفة تجارة عمان السنوية مع حلول شهر رمضان المبارك بهدف تنشيط الحركة التجارية في عدد من شوارع التسوق والتجارة، وبالتزامن مع موسم الصيف الذي يتميز بنشاط سياحي عائلي كبير من العائلات الاردنية والعربية والسياح من مختلف انحاء العالم.

 

وتلفت الإنارة والزينة الرمضانية أنظار الزوار والسياح والمتسوقين في منطقة وسط البلد وغيرها من المناطق، حيث تزدان شوارع رئيسية في عمان بالإضاءة التي تبعث على الفرح والسرور .

 

وقال رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد إن مبادرات  مجلس ادارة الغرفة المتنوعة على مدار العام لدعم انشطة التجار ومن بينها إنارة الشوارع التجارية خلال شهر رمضان المبارك وفترات الصيف بهدف  تعزيز النشاط التجاري بالعاصمة  والإسهام في تحقيق نمو إقتصادي مستدام.

 

 وجدد مراد التأكيد على أهمية السياحة الداخلية وضرورة تفعيلها كمحرك أساسي لعجلة النمو الاقتصادي المستدام، وبما ينعكس على مختلف القطاعات الاقتصادية وبخاصة القطاعين التجاري والخدمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق